تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

متابعة لحادث مقتل أمين شرطة بالزمالك

متابعة لحادث مقتل أمين شرطة بالزمالك

كتب / عبدالله شاهين

انا مقتلتوش . .
لا انا قتلته اعترافات متناقضة لقاتل امين الشرطه.

“أنا مقتلتوش ومعرفوش أنا قتلته ومش عارف ليه” بهذه الكلمات تأرجح اعتراف “ابن الحي الراقي “، المتهم بقتل أمين شرطة داخل منطقة الزمالك.
وأضاف المتهم، في اعترافاته أمام جهات التحقيق، أنه لا يعلم كيف قتل أمين الشرطة..

في البداية التزم المتهم الصمت لمدة 10 ساعات فى حالة ذهول، بينما ظل يتأرجح بين إنكار الجريمة والاعتراف بها.
وأنهى المتهم اعترافاته “أنا مقتلتوش يا باشا أنا ساكن مع أبويا دكتور جامعي، وابن ناس”.لكن في النهاية وبعد مواجهة المتهم بالفيديو الخاص بالمجني عليه اعترف بارتكابه الجريمة.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض ، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقع، وكشفت التحريات عن مفاجأة أن المتهم حاصل على مؤهل عال، ويقيم بصحبة أسرته، وأنه أصيب بحالة نفسية منذ فترة بسبب وفاة والدته، وأشارت التحريات إلى أن المتهم لا يتحدث مع أحد ولم يسبق اتهامه في أي قضايا جنائية.

وكانت تحريات المباحث بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة كشفت أن الشاب المنسوب إليه تهمة القتل العمد، كان يستقل سيارة مرسيدس، ونزل منها وتوجه ببطء نحو أمين الشرطة وأخرج سكينا وسدد له 4 طعنات، وفر هاربا.

وأظهرت المعاينة وتفريغ الكاميرات أن الجريمة استغرقت 120 ثانية، وأن أمين الشرطة طارد المتهم عقب طعنه خلف قائد دراجة نارية، إلا أنه لم يتحمل مطاردة المتهم من آثار الطعنات وتوقف، وفي ذلك التوقيت تمكن الأهالي من ضبط المتهم وحضرت الشرطة التي تحفظت على المتهم، وتم إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق، وتم نقل أمين الشرطة إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة عقب وصوله بدقائق.

وكان أمين شرطة، استشهد صباح أمس متأثرا بإصابته عقب نقله للمستشفى لتلقي العلاج، بعد تعرضه للطعن على يد مهتز نفسيا اعتدى عليه باستخدام سلاح أبيض “سكين ” أثناء تواجده بمحل خدمته بمنطقة الزمالك.
وألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على الشاب “مهتز نفسيا” بتهمة طعن أمين شرطة معين خدمة بمنطقة الزمالك، باستخدام سلاح أبيض “سكين” ما أسفر عن وفاته .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة