تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

متابعة اعمال تطوير المرحلة الاولى لكورنيش النيل بالمنيا

متابعة اعمال تطوير المرحلة الاولى لكورنيش النيل بالمنيا

 

كتبت رويدا عمار الجازوى

تهتم الدولة فى هذا الوقت الحالى وفى ظل التطوير الى تنظيم المدن حتى تصبح فى ابهى صورها 
تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أعمال المرحلة الأولى من تطوير كورنيش النيل لوضع اللمسات الاخيرة، تمهيداً لافتتاحه مطلع الشهر القادم، أمام المواطنين مؤكداً على اهمية الالتزام بكافة الضوابط والمعايير الخاصة بالتطوير.

رافق المحافظ خلال جولته محمد عبد الفتاح السكرتير العام للمحافظة، ومحمد سيد رئيس مركز المنيا، حيث وجه المحافظ بالالتزام بكافة الاشتراطات الواجب توافرها خلال أعمال التطوير وتلافى عدد من الملاحظات لإضفاء مظهر جمالي على كورنيش النيل والذي يعد الواجهة الأساسية لمحافظة المنيا عروس الصعيد.

كما وجه المحافظ بضرورة عودة الانضباط للكورنيش،من خلال الالتزام بالتعليمات واللوائح الخاصه بالتعامل مع الكورنيش مع ضرورة الاهتمام بالنظافة بصفة دورية، والاستمرار في أعمال إزالة الإشغالات المخالفة على طول الكورنيش.

وكان المحافظ، قد أعلن عن البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من أعمال تطوير كورنيش المنيا الشمالي بطول 300 متر بداية من نادي الشرطة حتى مجلس المدينة حيث شملت أعمال التطوير، إنشاء نافورة مركزية ومظلات للحماية من الشمس ومقاعد، وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال وممشى ومحال صغيرة ودورات مياه. كما يجري حاليا أعمال تطوير المرحله الثانيه

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة