تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مامورية مدعومة بعناصر قتالية لضبط تجار الكيف بسوهاج

مامورية مدعومة بعناصر قتالية لضبط تجار الكيف بسوهاج

 متابعه …عبدالله محبوب بلال

نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، في ضبط عاطل لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش ومادة الأفيون المخدر وأقراص لعقار «التامول» قبل ترويجهم بمركز المراغة.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات، مفادها قيام «ع. هـ»، 43 سنة، عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة، والسابق اتهامه في 5 قضايا مخدرات، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة المركز مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم المذكور بمأمورية من ضباط الإدارة بالتنسيق مع ضباط مركز شرطة المراغة، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه، وعثر بحوزته على 43 قطعة لمخدر الحشيش، وسرنجات لمادة الأفيون، وأقراص لعقار التامول المخدر، وميزان حساس، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة
التحقيق

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة