تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مادونا حمادة تكتب : محمد رمضان فنان بدرجة إنسان

مادونا حمادة تكتب : محمد رمضان فنان بدرجة إنسان

 

كتبت /  مادونا حمادة

محمد رمضان  “فنان بدرجة إنسان خطف قلوب المشاهدين من أول ظهوره علي الساحة الفنية لديه معجبين من كل الأعمار استطاع أن يترك بصمة لدي الناس في كل عمل فني قدمه وأصبح من المع النجوم في الوطن العربي .

تمثيل”  محمد “رجعنا للزمن الجميل وللتمثيل بإحتراف والابداع والمصداقية في المشاعر و إتقان الدور وبالفعل كل دور قدمه” محمد ” قدمه بإحتراف ومن عوامل الممثل المحترف هي أن مشاعره تكون صادقة وهذا العامل استطاع محمد إثباته في كل عمل قدمه أثبتلنا أن الممثل ليس مجرد تمثيل الكلام فقط دون إحساسه لأن كثير يوجد ممثلين ولكن قليليين_ محترفين لأن الممثل المحترف هو أن يستطيع توصيل تلك المشاعر والاحساسيس للمشاهد في كل الحالات ” فرح ، حزن ، ظلم …إلخ” “محمد” أيضا اثبتلنا جملة بعد الألم أمل لأنه أتعرض للصعوبات في البداية ومازال يتعرض لهجوم ولكن منذ بدايته في مجال الفن وهو لديه حلم وإصرار علي تحقيقه وانتقل من رحلته الشاقة إلى عالم الشهرة والفن حيث استطاع بإصراره وعزيمته أن يتغلب على ظروفه الصعبةويُثبت للعالم أجمع أنه يمتلك قدرة وموهبة مميزة في التمثيل، و كانت انطلاقته بأدوار صغيرة ثمَّ تقدم ليحقق نجاحات كبيرة في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية،و أدى شخصيات متنوعة وبرع في تقديم مختلف الأدوار الكوميدية والدرامية وغيرها. بالرغم من أنّه لا يملك مسيرة مهنية طويلة إلا أنه يُعتبر اليوم واحد من أشهر وأبرز الممثلين الوطن العربي والأعلي أجرا .

 

 

محمد رمضان ” ممثل مصري شاب ولد في 23 مايو من عام 1988 في المنيب جنوب الجيزة في مصر. ينتمي إلى عائلة متواضعة ، ولديه أخ اسمه محمود وأخت اسمها إيمان وكلاهما أكبر منه. درس محمد في مدارس الجيزة وفي المرحلة الإعدادية تمكن من الانضمام إلى مدرسة الكرة بنادي الزمالك، ولكنه ترك كرة القدم في المرحلة الثانوية ليتابع تعليمه في مدرسة السعيدية الثانوية. هناك بدأ بالمشاركة في مسرح المدرسة حيث شاهده الناقد الفني أحمد عبد الحميد وأُعجب بموهبته. بعد ذلك التحق بمعهد فنون المسرحية .

 

بدأت مسيرته الفنية في عام 2004 في المسرح مع الممثل الكوميدي “سعيد صالح ” ثمَّ انتقل للمشاركة بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية، ومن بينها السندريلا والذي أدى فيه شخصية الممثل المصري الراحل “أحمد زكي “، وأولاد الشوارع في عام 2006. وقد نال إعجاب النجم العالمي” عمر الشريف “بدوره البسيط في مسلسل حنان وحنين عام 2007، وفي عام 2008 ظهر أيضًا بأدوار بسيطة على الشاشة الصغيرة في مسلسل الهاي سكول ورمانة الميزان، كما أدى شخصية العسكري شلبي في الفيلم الكوميدي السياسي رامي الاعتصامي.

 

استمر بالعمل في السنوات التالية وشارك في مسلسلين هانم بنت باشا وحكايات وبنعشها في عام 2009، وتبعها المسلسل الدرامي الجماعة في عام 2010 ، بالإضافة لبعض المشاركات البسيطة في السينما.

 

في العام التالي بدأ محمد رمضان بالظهور بأدوار رئيسية حيث شارك ببطولة مسلسل إحنا الطلبة مع الممثلين أحمد سعد ومحمد نجاتي، ومسلسل دوران شبرا. كما تقدم بأعماله السينمائية حيث تقاسم البطولة مع أحمد عزمي وسوسن بدر في فيلم الشوق، بينما لعب دور البطولة في فيلم الخروج من القاهرة بنفس العام.

 

في عام 2012 كان بطل فيلم الجريمة الدرامي عبده موته بالمشاركة مع الممثلتين دينا وحورية فرغلي، وحقق نجاح في عدة أفلام أخرى مثل ساعة ونص والألماني. كما لعب دور رئيسي أمام الممثلة وفاء عامر في مسلسل السيرة الذاتية كاريوكا.

في عام 2014 لاول مرة يظهر كبطولة المطلقة في المسلسل التلفزيوني الدرامي ابن حلال وحقق نجاح باهر ومن هنا بداية انطلاقة الحقيقة اما في السينما فقد شارك في فيلم كوميدي بعنوان واحد صعيدي، وفي العام التالي بفيلم الإثارة والتشويق شد أجزاء.

 

في عام 2016 لعب دور البطولة مع الممثلة دينا غانم والممثل الكبير سمير غانم في المسلسل الكوميدي لهفة، وأخذ دور البطولة المطلقة في المسلسل الدرامي الأسطورة. وفي العام التالي أعاد محمد رمضان تركيزه إلى السينما حيث شارك في بطولة ثلاث أفلام هي الفيلم الكوميدي آخر ديك في مصر، وفيلم الإثارة جواب اعتقال، والجزء الأول من الفيلم التاريخي الكنز.

 

عام 2018 لعب دور البطولة المطلقة في المسلسل الدرامي نسر الصعيد، وشارك بدور ضابط صاعقة في فيلم سري للغاية، كما تابع دوره في الجزء الثاني من فيلم الكنز. بالإضافة لذلك فقد ظهر بدور البطولة مع الممثلة ياسمين صبري في فيلم الديزل.

 

كما خاض” محمد رمضان “تجربة الغناء وأطلق ثلاث أغاني مفردة في عام 2018 وأسمائهم: نمبر ون والملك وجيشنا صعب، كما أصدر أغنية في عام 2019 بعنوان مافيا والتي حققت نجاحًا كبيرًا ولعب دور البطولة المطلقة مسلسل زلزال في عام 2019 الذي قام ببطولته مع الفنان ماجد المصري والفنانة حلا شيحة . أما آخر أعمال الفنان الشاب المصري محمد رمضان مسلسل البرنس الذي كان في سباق رمضان 2020 وحقق نجاح هائل وصار ترند في كل الدول العربية وأصدر في ذات العام أغنية رايحين نسهر ، واغنية كازانوفا ، أغنية انت جدع ، واغنية كورونا فيروس وأيضا اغنية تيك توك وأخر أغنية ياحبيبي ،و آخرهم أغنية مصباح علاء الدين وجميعهم حققوا نجاح هائل على سوشيال ميديا .

“محمد رمضان “من الفنانين التي تتوالى حصولها علي جوائز كما أيضا اول فنان عربي يحصل علي درع اليوتيوب الماسي .

 

“محمد “حريص دائماً علي مساعدات الإنسانية ودعمه للمستشفيات ولدولة مصر ومن المواقف الإنسانية للفنان محمد رمضان هو حرصه على زيارة مصابي الكتيبة 103، من ضباط وجنود، بعد استشهاد 26 من عناصرها أثناء إحباط هجومًا إرهابيًا للعناصر التكفيرية كما أن لا اقتصر تبرعه عندئد أصبح فنان مشهور ولديه أموال لأنه في بداية مسيرته الفنية تبرع بدمه لصالح مرضي السرطان عام 2009 وبعد تلك الواقعة بـ 8 سنوات، عندما أصبح أحد الأسماء اللامعة وسط نجوم الفن، تبرع لمستشفى 5757 بمليوني جنيه، و شارك في توصيل المياه إلى القرى الفقيرة

حيث تبرع” محمد رمضان  ببعض المستلزمات الطبية الخاصة بالأطقم الطبية، من أقنعة وكمامات، وقفازات، لتساعدهم في التأمين الكامل أثناء ممارسة عملهم في علاج المرضى، وتبرع ب 2 مليون جنية لصندوق تحيا مصر لمواجهة فيروس كورونا.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة