تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مأمور مركز شرطه الزرقا يعمل من أجل المواطنين ويقضي علي الروتين

مأمور مركز شرطه الزرقا يعمل من أجل المواطنين ويقضي علي الروتين

كتب/ سامي البشبيشي.
تعاني أغلب مؤسسات الحكومة من الروتين الممل في تخليص مصالح للمواطنين؛ ما يجعل المواطن، يضطر أحيانًا للف والدوران على أكثر من قسم في إدارة واحدة؛ لتخليص معاملته وقد يضطر، للإنتظار بالساعات أو الأيام لإجراء معاملته غير أن مركز شرطة الزرقا برئاسة العميد أيمن إسماعيل، مأمور مركز شرطة الزرقا قام بتكليف ضباط قسم حقوق الإنسان ورجال الشرطه بالمركز بكسر الروتين كاملًا والقضاء عليه بفضل آلية عمل محددة لإنجاز أي معاملة للمواطنين.

ولا يستغرق إنجاز أي معاملة أكثر من عشر دقائق، مع توافر الأوراق المطلوبة للمواطن لعمل محاضر أو مذكرات فقد أو خلافه من إجراءات مقدمة إهداء من قسم حقوق الإنسان بمركز الشرطة.

ووجه المأمور تعليماته بعدم شراء المواطنين أي أوراق من المكتبات، سعيًا لرفع الأعباء الماليه عنهم، وهو الأمر الذي قضى نهائيًا على الروتين ،حيث يتوجه المواطن مباشرًا إلى مكتب حقوق الإنسان في مدخل البوابة الرئيسية بمركز الشرطة يستقبله رئيس قسم حقوق الانسان النقيب عمرو الشوري في مكتبه ويقوم بتنفيذ طلبه من إجراء محاضر أو مذكرات فقد أو خلافه دون دوران داخل المكاتب وبدون أوراق أو مذكرات من خارج المركز.
وأشاد العميد ايمن اسماعيل بأن القائمين علي تخليص المعاملات للمواطنين بدايه من فرد الامن على البوابة وانتهاًء بأكبر رتبة في القسم.
وخرجت الوفد من جولتها بأن المركز شهد طفرة نوعية في عهد العميد أيمن اسماعيل، وهو الامر الذي لم يكن ليتحقق لولا وجود قيادات داعمة ممثلة ف اللواء طارق مجاهد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط واللواء حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائي وكافه ضباط المركز والعمد والمشايخ وأهالي مركز مدينه الزرقا في فض المنازعات.
وثمن الرائد أحمد الدمرداش رئيس مباحث الزرقا، التغيرات والنقلة التي شهدها مركز شرطة الزرقا في عهد العميد أيمن إسماعيل والذي حرص على خلق آلية عمل تسير وفق منهجية منظمة ومنتظمة لتسهيل الامور علي المواطنين حيث جعل من شرطه الزرقا أيضًا مزار جمالي وحضاري يليق برجل الشرطة

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة