تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

لمواجهة كورونا.. لجنة برلمانية تتابع الإجراءات الوقائية بجامعة الوادي الجديد

لمواجهة كورونا.. لجنة برلمانية تتابع الإجراءات الوقائية بجامعة الوادي الجديد

لمواجهة كورونا.. لجنة برلمانية تتابع الإجراءات الوقائية بجامعة الوادي الجديد
الوادي الجديد-مديحة عبد الغافر
إلتقي الدكتور عبيد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد باعضاء اللجنة البرلمانية من نواب الوادي الجديد
لمتابعت الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تطبقها جامعة الوادى الجديد، لمساندة الدولة فى محاولات كبح جماح فيروس كورونا الفتاك.

وأشادت اللجنة بالإجراءات التى اعتمدها رئيس الجامعة ، وما تنفذه الجامعة من استراتيجية إلكترونية لتسهيل التعامل مع الطلاب وتقديم كافة سبل الدعم التقني والمعنوي لهم، بما يسهل عليهم تقديم الأبحاث عبر شبكة الانترنت، وتوصيل كافة الخدمات والمعلومات والاستفسارات التي يحتاج إليها الطالب باستخدام أسلوب تقني متطور يسهل عليهم التعامل معه، وهو الأمر الذي انعكس إيجابيا على الطلاب.

وأكد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، أنه يجب المشاركة بفاعلية وتكاتف أجهزة الدولة لمحاصرة الفيروس، ومنع انتشاره بين المواطنين، مؤكدا اطمئنان اللجنة لعمليات استلام الأبحاث العلمية التى وضعت أسسها وزارة التعليم العالى لطلاب سنوات النقل، موضحا أن الصالح العام للطلاب هو المحرك الأساسى لديه، وذلك لتحسين الخدمة الموجهة لأبناء الوادى الجديد، وتحقيق مستوى أفضل للعاملين فى الحقل التعليمى بالشكل الذى يعود على المجتمع.

وأشار عبدالقادر، إلى اهتمام نواب الوادى الجديد بمساندة المؤسسات التعليمية والعلمية لتمكينها من مساندة المجتمع فى التغلب على أزماته من خلال برامج علمية واقتصادية موثقة مبنية على معطيات صحيحة.

من جانبه أشاد رئيس جامعة الوادى الجديد الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، بدور النواب المساند للجامعة، موضحا أن التنسيق والمشاركة مع النواب هو ما يظهر الجامعة فى أبهى صورها.

وقدم رئيس الجامعة، التحية والتقدير للفرق الطبية (جيش مصر الأبيض) بوزارة الصحة والمستشفيات الجامعية على دورهم المهم في مواجهة انتشار الفيروس، وتقديم الخدمات الطبية للمرضى.

من جانبه أوضح النائب جمال آدم، أنه قام بتدعيم طلب رئيس الجامعة لوزيرة الصحة بسرعة توقيع بروتوكول مع محافظة الوادي الجديد، لتجهيز كلية الطب وافتتاحها في أقرب فرصة ممكنة، مشيرا إلى ضرورة التكاتف لافتتاح الكلية خاصة بعد توفير المحافظة لكل الإمكانيات المطلوبة.

وأثنى النائب داود سليمان، علي الجهود التي تقدمها الجامعة من أجل خدمة الطلاب، موجها التحية لمجلسها، وزملائه النواب على روح التعاون والود التي تشكل القوة الداعمة للمؤسسات التعليمية، والمجتمع.

وأكد النائب برديس سيف الدين، أن الدور المجتمعي الذي تقدمه المؤسسات التعليمية، انعكس بالإيجاب على أبناء المحافظة، وأعرب عن سعادته باللقاء الذي حظي بروح الود والتفاهم والتعاون أيضا بينه وزملائه النواب ورئيس الجامعة من أجل خدمة الطلاب وطمأنة أولياء الأمور بتوفير كل سبل الدعم له

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*