تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

لليوم الثاني.. منخفض التنين يضرب شمال سيناء بأمطار رعدية ورياح شديدة

لليوم الثاني.. منخفض التنين يضرب شمال سيناء بأمطار رعدية ورياح شديدة

لليوم الثاني.. منخفض التنين يضرب شمال سيناء بأمطار رعدية ورياح شديدة

شمال سيناء _ امل اللقاني

ضرب منخفض التنين محافظة شمال سيناء، لليوم الثاني على التوالي برياح شديدة وأمطار رعدية.

شهدت مدن المحافظة تساقط الأمطار بغزارة ورياح شديدة باردة أدت إلى اختفاء المارة والسيارات من شوارع مدن المحافظة وتجمع كميات كبيرة من مياه الأمطار بالشوارع والميادين.

و شهدت منطقة الحسنة بوسط سيناء، هطول أمطار رعدية تحولت إلى سيول، وأثرت الأمطار على مجريات الحياة في المدن، حيث اختفى المارة والسيارات من شوارع المدن، كما أغلقت المحال التجارية أبوابها، وتجمعت مياه الأمطار في الشوارع والميادين الرئيسية بالمدن.

قال المهندس أحمد عبد الحليم رئيس مدينة الحسنة، إن معدلات الأمطار التي هطلت على منطقتي الحسنة والقصيمة، قد زادت وتحولت بدورها إلى سيول جارفة.

من جانبه، أكد سليمان فرج، رئيس مركز ومدينة نخل، أن الرياح المحملة بالأتربة أدت إلى انعدام الرؤية على بعض الطرق الرئيسية وتراكم الكثبان الرملية على الطرق.

وأهاب العميد ماجد محمد احمد رئيس مجلس ومدينة العريش، بالمواطنين ضرورة توخي الحذر وعدم الخروج، إلا للضرورة وخصوصا الأطفال، بسبب زيادة سرعة الرياح.

وواصلت المحافظة رفع حالة الطوارئ القصوى على مستوى الأجهزة الخدمية ومجالس المدن، موجهة بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، لشفط مياه الأمطار من الميادين والشوارع بسيارات الكسح وفرق العمل المتخصصة، علاوة على مراقبة حركة جريان المياه في الأودية وخاصة وادي العريش.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة