تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

لجنة تسويق السياحة الثقافية : تأثير إعلان إصابات كورنا محدود للغاية

لجنة تسويق السياحة الثقافية : تأثير إعلان إصابات كورنا محدود للغاية

متابعة: جهاد القاضي
قال محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية ، أن تأثير الاعلان عن إصابة 12 شخص علي متن مركب سياحي خلال رحلة نيلية ، تأثيره محدود جدا علي حركة السياحة الوافد ، مشيرا إلي أن نسبة إلغاء الحجوزات ضئيلة ، لافتا إلي أن السلطات المصرية تتعامل باحترافية ، و شفافية مع الأمر .

و أضاف في بيان صحفي اليوم الجمعة ، أن منظمة السياحة العالمية تدعم المقصد السياحي المصري نظرا لإجراءات الشفافة التي تتخذها الدولة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ، مؤكدا أنه من الضروري التعامل من جانب المجتمع مع الوضع الراهن دون تهويل من الأمر أو تهوين ، لافتا إلي أن القطاع السياحي حاليا بمختلف فئاته قدر رفع من إجراءات الصحة و السلامة سواء علي مستوي العنصر البشري أو المنشأة ، و يجري متابعة تلك الاجراءات بشكل دقيق من جانب القطاع .

كما أكد رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية ، علي أهمية مراعاة أن صناعة السياحة تتأثر بسرعة في حال تصدير صورة سلبية عن المقصد ، مشيرا إلي ضرورة أن يتحري المجتمع الدقة فيما يصل لها من بيانات بشأن فيروس كورنا مشددا علي ان الجهة الوحيدة التي تملك البيانات الدقيقة عن مصر هي وزارة الصحة المصرية .

كما تابع ” عثمان ” أن لجنة تسويق السياحة الثقافية تتابع عن قرب تطور الموقف السياحي ، مؤكدا أن الأمور ما تزال تسير بشكل متوازن خاصة في ظل الدعم الذي تحظي به مصر من جانب صانع القرار السياحي حول العالم و الذي يأتي نتيجة أيضا لدعم منظمة السياحة العالمية .

و حذرت اللجنة من تداول اي معلومات غير موثقة عن القطاع السياحي المصري و اعادة نشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي ، حتي لا نؤثر علي الصورة الذهنية للمقصد المصري

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة