تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

لا صحة للشائعات التي تتحدث عن اعتقال امراء في السعودية

لا صحة للشائعات التي تتحدث عن اعتقال امراء في السعودية

لا صحة للشائعات التي تتحدث عن اعتقال امراء في السعودية وتنال من صحة جلالة الملك سلمان
كتب /عصام صبري

قال المستشار والمحلل الاستراتيجي زيد الايوبي انه لا صحة للشائعات الاي يروجها اعلام نظام الحمدين والاخوان والملالي حول قيام السلطات السعودية باعتقال اي من الامراء او ابناء العائلة المالكة .
واكد المستشار الايوبي على ان هذه الشائعات البائسة تأتي في سياق الحرب النفسية والاعلامية التي يشنها اعداء المملكة على السعودية وما هي الا تمنيات للذين يتربصون بالسعودية وقيادتها وشعبها ومستقبلها بعد ان افشلهم الله في كل مساعيهم ومؤامراتهم الشيطانية السابقة.
ونوه المستشار الايوبي الى ان جلالة الملك سلمان حفظه الله بصحة جيدة ويتابع بنفسه ادارة وقيادة بلاده نحو الخير والسلام بإذن الله .
ودعا الايوبي كافة وسائل الاعلام والاعلاميين ونشطاء التواصل الاجتماعي العرب الى توخي المصداقية والدقة في تداول ونشر اي اخبار تخص السعودية واستقاء هذه الاخبار من المصادر السعودية الرسمية فقط مؤكدا على ان نشر الفبركات والاضاليل الاعلامية بهدف المس من قوة السعودية وزعزعة امنها واستقرارها سيبقى نصيبهه الفشل الذريع دائما لانه على باطل ..
وناشد الايوبي كافة المحبين للملكة العربية السعودية والاوفياء لها من الاعلاميين بضرورة التكاتف من اجل صد كل الشائعات والمؤامرات التي تمس مملكة الخير السعودية من خلال تكريس جبهة اعلامية قوية قادرة على تقزيم الأعداء وافشال مخططاتهم الشيطانية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة