تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

لإنقاذ حياة راكب.. هبوط طائرة مصر للطيران اضطراريا بمطار الرياض

لإنقاذ حياة راكب.. هبوط طائرة مصر للطيران اضطراريا بمطار الرياض

 

لإنقاذ حياة راكب.. هبوط طائرة مصر للطيران اضطراريا بمطار الرياض

كتب/عبده الشربيني حمام

قرر قائد رحلة مصر للطيران المتجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار “أبو ظبي” اليوم الأحد، تغيير مسار الرحلة والهبوط اضطراريا في مطار الرياض لإنقاذ حياة راكب تعرض لأزمة صحية مفاجئة.

وقال الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن رحلة الشركة رقم “MS914” والتي أقلعت من مطار القاهرة متجهة إلى أبو ظبي، قرر قائد الطائرة تغيير مسارها والهبوط اضطراريا في مطار الرياض لإنقاذ حياة أحد الركاب إثر تعرضه لأزمة صحية على متن الرحلة، وقام طاقم الرحلة بإجراء الإسعافات الأولية له.

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه فور الوصول إلى مطار الرياض تم استدعاء الإسعاف وإنزال الراكب لتلقي العلاج، وأقلعت الطائرة من مطار الرياض مرة أخرى لاستكمال رحلتها إلى مطار أبو ظبي وهي الآن في طريق عودتها للقاهرة.

وأكد عادل أن مصر للطيران تضع في اعتبارها مثل هذه الحالات الإنسانية، ولا تتوانى لحظة واحدة في اتخاذ أية قرارات تتعلق بسلامة عملائها، حتى لو أدى ذلك إلى تأخير الطائرة أو عدم إقلاعها في الموعد المحدد، خاصة أن راحة عملائنا وسلامتهم على قمة أولوياتنا دون الوضع في الاعتبار أي أعباء مادية قد تتكبدها الشركة في مثل هذه الحالات.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة