تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

لأول مرة في صعيد مصر .. اجراء أول عملية استئصال فص من الكبد بمركز أورام قنا

لأول مرة في صعيد مصر .. اجراء أول عملية استئصال فص من الكبد بمركز أورام قنا

لأول مرة في صعيد مصر .. اجراء أول عملية استئصال فص من الكبد بمركز أورام قنا

قنا: احمد عبدالله القواسمى
أعلن مركز أورام قنا عن اجراء أول عملية استئصال فص من الكبد بسبب وجود ورم سرطاني ضخم ناتج عن تليف الكبد بعد التهاب فيروسي، وأيضا استئصال المرارة بسبب وجود حصوة كبيرة بها، مضيفا أن العملية استغرقت من 3 إلى 4 ساعات.

وضم الفريق الطبي بمركز أورام قنا الذي قام باجراء العملية كل من، الدكتور سامي رمزي، استاذ جراحة الأورام بالمعهد القومي للأورام والدكتور محمد أحمد عرابي، أخصائي الجراحة والدكتور ريمون إيليا، أخصائي جراحة والدكتور كريم مصطفي، ط. م جراحة والدكتور محمد طه، ط.م جراحة والدكتور محمد فخر، ط.م جراحة والدكتور مصطفي سيد زيدان، ط.م جراحة والدكتور ياسر الفلاتي، اخصائي التجميل، والدكتورة مروة الأنصاري، استشاري التخدير والدكتور مايكل ظريف، أخصائي التخدير والدكتور أحمد عبدالرحيم الأفيوني، أخصائي التخدير ، مع اطباء العناية المركزة وطاقم التمريض.
كما قام الفريق الطبي بمركز أورام قنا بإجراء العديد من العمليات الجراحية وهي، حالة استئصال تحفظي لورم بالثدي مع تجميل الثدي، وحالة استئصال كلى، وحالتان استئصال جذري للثدي، وحالة قرحة سرطانية بالساق مع عمل رقعة جلدية، وحالة ورم بالالية.

يأتي ذلك في إطار توجهات الدولة في القضاء علي قوائم الانتظار، وتخفيفا عن أهالي محافظة قنا والمحافظات المجاورة، وبناء على توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتورة هالة زايد وزير الصحة والدكتور محمد السيد ضاحي رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة وتحت إشراف الدكتور محمد أحمد عبدالحكيم مدير مركز أورام قنا .

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*