تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

لأول مرة بمصر شهادة ثلاثية بتجارة عين شمس مع جامعات أمريكية

لأول مرة بمصر شهادة ثلاثية بتجارة عين شمس مع جامعات أمريكية

كتب: ابراهيم عطالله

اعلن الأستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس عن استمرار قبول الطلاب ببرنامح الدراسة بنظام الساعات المعتمدة باللغة الانجليزية بكلية التجارة بالتعاون مع كلية اوشن وجامعة كين الامريكيتين للسنة الرابعة.

واضاف ان البرنامج يتميز بعدة مميزات منها: حصول الطالب علي ثلاث شهادات معتمدة منفصلة من جامعات عين شمس ، كلية اوشن وجامعة كين الامريكيتين، وجود نظام تقييم وامتحانات جديد قائم علي توزيع مجهود الطالب خلال الفصل الدراسي وغير معتمد فقط علي الامتحان النهائي.
كما يتيح هذا البرنامج للطالب اختيار تخصصه من بين احد التخصصين وهما الادارة والمحاسبة الذي يتطلبهم سوق العمل في مصر والخارج.
بالإضافة إلى امكانية التحاق الطالب بالدراسات العليا بالجامعات الامريكية مباشرة دون الحاجة الي تقييم هذه الشهادات.
علي ان يكون تدريس المقررات الدراسية في البرنامج بنفس النظام المتبع في امريكا ويكون التواصل والتكليفات مع اساتذة الجامعات الامريكية من خلال المواقع الرسمية للجامعات الأمريكية والايميل الاكاديمي للطالب، كما يتم تدريس المقررات بشكل عملي بإستخدام احدث وسائل التكنولوجيا والاتصال الفعال.
وعن عدد الطلاب بقاعات الدراسة اوضح سيادته ان العدد بقاعة الدراسة الواحدة لا يتجاوز 50 طالب ويتم تقسيمهم في بعض المحاضرات العملية الي مجموعتين ، مما يتيح للطلاب فرصة اكبر للاستفادة الكاملة من استاذ المادة وكذلك سهولة توصيل المعلومة للطلاب.

لمزيد من المعلومات يرجي زيارة
Ocean – Ain Shams – Kean program

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة