تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

كيف تعيش بطريقة جيده

كيف تعيش بطريقة جيده

كتبت دعاء محمد

قل لنفسك باستمرار :
هذا يوم فعلا رائع للعمل والمشاركه والاحساس بالسعاده فعندما يتوجه عقلك تجاه هذه الفكره سوف تشع بقوه جاذبية إيجابية قادره على ان تجذب وتحقق بالفعل هذا اليوم الرائع فى تجربه حياتك اليوميه وسوف تمضى الامور من حولك بطريقه جيده و سوف تجذب اليك ما تتوقعه وما تعكسه مشاعرك القوية وسيحمل لك كل يوم ما تطلبه منه .

بوسعك التحكم فى عقلك وافكارك ومشاعرك وافعالك :
انك قبطان سفينتك الخاصة وانت المتحكم  بمصيرك لا شئ ولا احد يمكنه ان يتحكم بعقلك مالم تسمح له بذلك فلتتحكم بافكارك وبمشاعرك لانها الخرائط التى توجه مسار حياتك “سوف تتحول الى ماتشغل به عقلك اغلب الوقت”.

اى حاله عقليه تعتبر معديه تمثل الطبيعه الخاصه بافكارك ونوعيتها وبدورها تعد حالتك العقليه قوه شديده الفاعليه وهى تؤثر على حالات الاخرين العقليه وتتفاعل معها اما اذا كانت حالتك العقليه ايجابيه فسوف تشع بوجه ايجابى سيؤثر على الاخرين ويجعلهم يستجيبون استجابه مبشره ويمكنك ايضا جذبهم نحو طريقتك فى التفكير والتصرف.

مظهرك الشخصى يمثل جوهرك وشخصيتك :
يعد مظهرك الشخصى من اهم الانعكاسات لحالاتك العقليه فلن تستطيع ان تبدوا واثقا من نفسك ومحتفظا بقدرتك على التفكير والتاثيرفى من حولك بينما لايبدو عليك بدنيا او ماديا ذلك فحافظ على مظهرك الشخصى وعلى صحتك البدنيه لانهما من اقوى اسلحتك فى مواجه التحديات ولانهم يؤثران ويتأثران بشكل مباشر بحالتك العقليه.
احتفظ بمستوى ثابت من الحماس فى كل الاوقات :
هناك بعض الاشخاص يتذبذون باستمرار بين اعلى حالات الحماس واعمق اغوار السلبيه وينتج عن هذا صراع بين افكارهم الداخليه ومشاعرهم الداخليه فكافح وجاهد حتى تحتفظ بحاله عقليه متوازنه مركزا على الافكار الايجابيه فيما يخص العمل والعلاقات مع الاخرين والبهجه والاستمتاع بالحياه والحب.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة