تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

كيف تصبح مديراً ناجحاً

كيف تصبح مديراً ناجحاً

كيف تصبح مديراً ناجحاً
كتبت : د. شاهي علي…. الفيوم
تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم شهد الأستاذ الدكتور أشرف عبد المعبود عميد كلية السياحة والفنادق ندوة “كيف تصبح مديرا ناجحاً” والتى نظمتها وحدة متابعة الخريجين بالتعاون مع قسم الدراسات الفندقية بالكلية بقاعة المناقشات.

بحضور أ. د هشام عزت رئيس قسم الدراسات الفندقية ود. عمر قورة مدير وحدة متابعة الخريجين بالكلية وحاضر خلالها الأستاذ محمد حسن مدير أحد المطاعم الكبرى كما حضر الندوة عدد من طلاب مدرسة دمو الفندقية وطلاب قسم الدراسات الفندقية بالكلية

أكد أ.د أشرف عبدالمعبود على أهمية عقد مثل هذه الندوات والتي تعمل على تعريف الطلاب بمتطلبات سوق العمل مشيداً بالاستاذ محمد حسن باعتباره أحد النماذج المشرفة من خريجي كلية السياحة والفنادق وكيف أصبح مديرا لمطعم ضمن أكبر سلسلة مطاعم للوجبات السريعة على مستوى العالم.
وأوضح أ.د هشام عزت أن الندوة تهدف إلى ربط الجانب الأكاديمي بالجانب العملي للطلاب من خلال استعراض كيفية إدارة مطاعم الوجبات السريعة بالإضافة إلى أهم المهارات التي يحتاج إليها الطالب ليصبح مديراً ناجحاً.

بدأ الأستاذ محمد حسن بسرد قصة نجاحه وصولا إلى شغل منصبه الحالي مؤكدا علي ضرورة توافر عدد من المهارات لتحقيق النجاح في إدارة المطاعم تشمل كيفية التحكم في التكاليف الثابتة والمتغيرة والمحافظة على جودة المنتج من خلال الاستلام والتخزين والتحضير وكيفية حساب الأرباح والخسائر في المطاعم وكذلك كيفية حل مشكلات العملاء. 

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة