تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

كلية الشريعة والقانون تقيم حفل استقبال لطلابها الجدد بالقاهره

كلية الشريعة والقانون تقيم حفل استقبال لطلابها الجدد بالقاهره

كتب: جبريل أحمد عبدالعزيز

نظمت كلية الشريعة والقانون بالقاهرة أمس “الأحد” الموافق 29 سبتمبر 2019 حفلاً لاستقبال الطلاب الجدد للترحيب بهم خلال الأسبوع الثاني لدراستهم بالكلية بالعام الدراسي الجديد 2019-2020 م.

حضر فعاليات حفل الاستقبال كلاً من السادة أ.د/ ممدوح مبروك عميد الكلية أ.د/ حامد ابو طالب عميد كلية الشريعة والقانون الأسبق و عضو مجمع البحوث الإسلامية و مستشار شيخ الأزهر ..أ.د/محمود الجمل مدير الكلية..د/ أحمد كشك منسق عام وحدة الجودة بالإضافة إلى عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومعاونيهم وعدد من طلاب الكلية الجدد والقدامى، أ/إبراهيم حسن مسؤول رعاية الشباب بالكلية

ورحب السيد أ.د/ ممدوح مبروك بالطلاب الجدد وتمنى لهم عاما دراسيا متميزاً. ونوه الى أن كلية الشريعة والقانون تضم العديد من الأقسام منها قسم اصول الفقه.والفقه المقارن.والقانون العام . والقانون الخاص. بالإضافة لقسم الشريعة والقانون باللغات الأجنبية وتشكل قطاع عريض لفكر الانسان من الناحية الشرعية والقانونية . وحرص سيادته على معرفة الطلاب الجدد مجالات العمل المتاحة لخريجى كلية الشريعة والقانون..حتى تكون لديهم الرغبه فى النجاح

كما هنأ السيد ا.د/ حامد ابوطالب الطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي, ودعا الطلاب لتحلي بأخلاق الطالب الأزهرى لكونهم من أبناء كلية الشريعة والقانون, كما دعاهم للمحافظة على كلية الشريعة والقانون بشكل خاص وجامعة الأزهر بشكل عام باعتبارهم أساس نهضة بلدهم.

وشكر د/احمد كشك منسق عام وحدة الجودة ورعاية الطلاب على تنظيم الحفل. ودعا الطلاب لتطوير مهاراتهم فى اللغات والكمبيوتر بالإضافة لممارسة مختلف الأنشطة الطلابية التي تصقل شخصياتهم.

كما شاهد السادة الحضور عرض لمختلف الأنشطة الطلابية بالكلية, واستمع لمختلف الفقرات من القرآن الكريم والابتهالات الدينية.
ولابد أن نذكر الطلاب الذين قاموا بتنظيم الحفل و كانوا دليلاً لطلاب الجدد وهم يفتخرون بأنهم من أبناء هذه الكلية العظيمة ومن هؤلاء الطلاب على سبيل المثال لا الحصر” المنشد منتصر احمد…. القارئ عبدالرحمن عيد….قائد الجوالة شريف خميس”

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٨‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة