تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

كفر المياسره بمركز الزرقا محافظه دمياط” تتألق بنظافتها “

كفر المياسره بمركز الزرقا محافظه دمياط” تتألق بنظافتها “

كتبت / اسماء مشعل
المحاسب يحي العش رئيس الوحدة المحلية لقريه كفر المياسره التابعه لمركز الزرقا بمحافظه دمياط، ارفع لك القبعة احتراماً فما رايناه بأعيننا في قرية كفر المياسرة اليوم ينطق ويعبر عن قيادة حكيمة ومنضبطة تهتم بصحة المواطن المصري بداية من نظافة الشوارع والقائمين علي نظافتها من العمال المخلصين الشرفاء ، واللافت للنظر والجميل سلوك المواطن في قرية كفر المياسرة الذي يلتزم بمواعيد القاء القمامه وفي المكان المخصص لها حتي يصدق المثل الذي يقول ” يد واحده لا تصفق”.
لتضرب قرية المياسرة بالزرقا دمياط مثالا نتمناه في جميع انحاء بلدنا الغالي مصر لكي نرتقي و نتقدم و نتعايش مع هذا العصر و لن يتم ذلك الا بالمخلصين الشرفاء من مسؤولين يراعون ضمائرهم في عملهم و مواطنين يريدون العيش في بيئة صحيه و سليمه.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة