تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

كفر الشيخ : تنجب شابا طموحا يسبق الزمن لتحقيق حلمه فى مجال الاعلام

كفر الشيخ : تنجب شابا طموحا يسبق الزمن لتحقيق حلمه فى مجال الاعلام

كفر الشيخ : تنجب شابا طموحا يسبق الزمن لتحقيق حلمه فى
مجالكتب /محمد فتحى حسين

انتهت فاعليات اسبوع شباب الجامعات الأفريقية الأول التى أقيمت بمحافظة أسوان والتى اثمرت نجاحا كبيرا وعملت على بروز شباب قد حصدوا جوائز قيمة، وفعلوا ما بوسعهم لإثبات موهبتهم وإظهارها للجميع.

فعلى سبيل المثال شاب ناجح وطموح جاء من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب ليحقق حلمه و هدفه ويسعى إلى ما يريده وان كانت هناك صعوبات تواجه فى سبيل الوصول إلى المرتبه التى تليق به والنجاح الذى يريده.

عادل لملوم مثال حى للشاب الناجح والطموح، فاز المبدع (عادل لملوم) بن كفر الشيخ وجامعة جنوب الوادي بالمركز الثالث كأفضل مراسل تلفزيوني فى اسبوع شباب الجامعات الأفريقية والذى كان تحت شعار ” أبناء قارة واحده ”

يذكر ان إفتتاح هذه الفاعليات حضره كل من د ( خالد عبد الغفار) و د ( صبحى حسنين) نائب رئيس الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات المصرية، كما حضر الإفتتاح كل من رئيس جامعة أسوان الدكتور ( أحمد غلاب) ونائب رئيس الجامعه لشئون الدرسات العليا الدكتور ( أيمن عثمان).

وأثناء الإفتتاح صرح رئيس الجامعه د (أحمد غلاب) أن : هذا الأسبوع يهدف إلي تبادل الخبرات ونشر التعايش المشترك وتحقيق التكامل بين مؤسسات للتعليم العالي في إفريقيا وذلك من خلال العديد من الأنشطة الرياضية والفنية والعلمية والثقافية والتكنولوجية والإختراعات العلمية.

وفى سياق آخر صرح ( عادل لملوم) الفائز بالمركز الثالث فى مسابقة المراسل التلفزيونى : قائلاً إنه جاء إلي أسوان وهو محمل بآمال كبيرة ملقاه علي كتفه من أبناء محافظته في كفر الشيخ وزملائه واستاتذته في جنوب الوادي واستطاع بفضل الله أن يحقق لهم هذا الحلم ، وابدي فخره بكونه طالب في كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بقنا هذا الصرح العظيم الذي يمثل منارة العلم والتنوير في صعيد مصر.

وأضاف ( لملوم) قائلا إن من يعتقد أنه باستطاعته الإنتصار يستطيع أن ينتصر، واختتم حديثه بتوجيهه الشكر إلي الله سبحانه وتعالي ثم أبيه وامه اللذان لهما الفضل عليه في مشواره، كما شكر ” عادل لملوم” جامعة جنوب الوادي التي وثقت به وأتاحت له الفرصة ليحمل اسم الجامعة وسط ٢٢جامعة إفريقية و٢٣ جامعة مصرية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة