تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

كشف لغزالعثور على شخص مقتول بالرصاص فى سوهاج

كشف لغزالعثور على شخص مقتول بالرصاص فى سوهاج

سوهاج — وفاء الدرمللى

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، غموض واقعة العثور على جثة عامل ملقاة بجانب الطريق بمركز سوهاج، وتبين من خلال التحريات أن مزارعًا وراء ارتكابها انتقامًا منه؛ لاعتقاد المتهم بأن المجنى عليه كان يرصد تحركاته بسبب خصومه بينهما، تم ضبطه.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثة شخص ملقاة على جانب الطريق بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث وبالفحص، تبين أن الجثة لـ«عامل»، 25 سنة، مقيم بدائرة المركز، يرتدى كامل ملابسه وعثر بجواره على دراجة نارية ملك والده، مقتول بطلق ناري بمنطقة الصدر تم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوهاج، أمر مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي بوهاج، وبمشاركة قطاع الأمن العام، لكشف غموض الواقعة وكشف ملابساتها وضبط مرتكبيها.

وتوصل جهود فريق البحث من خلال التحريات وجمع المعلومات واستخدام التقنيات الحديثة إلى مرتكب الواقعة، وتبين أنه مزارع وشهرته «الديك»، 57 سنة، سبق اتهامه في 6 قضايا، ومقيم بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وأقر المتهم بأنه عقد العزم وبيت النية على إزهاق روح المجنى عليه وقام باستدراجه هاتفيًا إلى منزله واصطحابه مستقلين الدراجة النارية الخاصة بالمجنى عليه إلى مكان العثور عليه، وأطلق عليه عيارًا ناريًا صوبه من سلاح كان بحوزته ما أدى لوفاته.

وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن «طبنجة»، تم ضبطها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة