تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

كشف غموض قضية قتل بمنيا القمح شرقية

كشف غموض قضية قتل بمنيا القمح شرقية

كشف غموض قضية قتل بمنيا القمح شرقي
كتب إبراهيم فياض
الجريمة لا تفيد والقصاص أكيد ولكل من تسول له نفسه أنه بعيد عن عيون صقور الشرطة المصرية لقدنجح رجال مباحث مركز منياالقمح برئاسة الرائد محمد فؤاد رئيس مباحث المركز، ومعاونيه النقيب علي رؤوف، النقيب معتز سعيد، النقيب أحمد عطية، النقيب محمود الصادق. كشف غموض العثور على جثة فتاه مقتولة داخل غرفتها في الشرقية، وتبين أن عم المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة خوفًا من فضحه، بعدما أخبرته بمشاهدة ربة منزل معه في وضع مخل بالآداب.

تلقى مركز منياالقمح، بلاغا من ربة منزل 33 سنة مُقيمة بقرية “كفر عبد الله” بدائرة المركز، باكتشافها عقب عودتها لمسكنها مقتل نجلتها 16 سنة داخل غرفة نوم بشقتهم، ووجدت الجثة بها عدة طعنات متفرقة في الجسم وجرح في رقبتها.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن أن وراء ارتكاب الواقعة عم المجنى عليها عامل 24 سنة مُقيم بذات العقار محل الواقعة بكفر عبدالله”.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصليًا بارتكاب الواقعة.

وقرر بسابقة قيام المجنى عليها “نجلة شقيقه” في اليوم السابق على ارتكاب الواقعة بإخباره بعلمها بارتباطه بعلاقة غير شرعية بإحدى السيدات 21 سنة متزوجة من عامل “28 سنة مقيمان بنفس المنطقة” ومشاهدتها حال نزولها من شقته الكائنة بالعقار محل الواقعة وذلك أثناء تواجد زوجته طرف أهليتها، قام بقتلها خشيه أفتضاح أمره، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة