تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

كارول سماحة “مش هعيش” أثار أزمة كبرى

كارول سماحة “مش هعيش” أثار أزمة كبرى

كارول سماحة “مش هعيش” أثار أزمة كبرى

مريم عوض

تستعد كارول سماحة تجربة خاصة ومختلفة، حيث تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “Bon voyage” باللغتين العربية والفرنسية، وذلك بالتعاون مع شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، في أول تعاون بينهما.ولم تكشف بعد الشركة عن تفاصيل الأغنية، ولكن اكتفت بالإشارة إلى أنها ستشكل حصيلة تعاون بين ستة جنسيات مختلفة، خاصة أن الشركة ذات أصول سعودية ويتولى مهمة التلحين مُلحن فرنسي، والتوزيع الموسيقي موزع مغربي، والتأليف شاعرين سوري و فرنسي، كما يتولى إخراج الكليب المخرجة المصرية بتول عرفة، والمقرر أن يتم التصوير في الأيام القادمة.

‎ونوهت الشركة أنه سيتم مراعاة كل الاحتياطات اللازمة في تصوير العمل، حفاظاً على سلامة الجميع.

يذكر أن كليب كارول سماحة الأخير “مش هعيش” أثار أزمة كبرى استدعت فتح الشرطة الفرنسية تحقيقا حول محاولة انتحارها، بعدما أبلغ بعض المواطنين الفرنسيين عن الواقعة بعدما ظنوا أنها تحاول الإلقاء بنفسها من الشرفة، بينما هي في الحقيقة تقوم بتمثيل أحد مشاهد الكليب.

كارول سماحة نشرت عبر حسابها بموقع تويتر مقطع الفيديو الذي أثار بلبلة كبرى في الشارع الفرنسي، وعلقت عليه بقولها: من فرنسا، تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة” وهو ما أثار بلبلة كبيرة لدى المارة في شوارع باريس، حيث اعتقد الناس أنني أحاول الانتحار، وتدخلت الشرطة الفرنسية ودخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق! وأكدنا للشرطة أن الموضوع ليس إلا تمثيل مشهد خاص بفيديو كليب الجديد

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*