تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

قيادات فتح تجدد ثقتها في الرئيس أبو مازن

قيادات فتح تجدد ثقتها في الرئيس أبو مازن

قيادات فتح تجدد ثقتها في الرئيس أبو مازن

عبده الشربيني حمام

جددت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في اجتماعها الأخيرة بمقر الرئاسة برام الله الثقة في الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن رئيس حركة فتح، رئيسا للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيسا لدولة فلسطين، بالإجماع.
كما اختارت اللجنة المركزية، وبالإجماع، عضو مركزية “فتح”، عزام الأحمد، ممثلا للحركة في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.
وراجعت اللجنة كما جاء في وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية وفا عددا من قضايا الساعة بغرض متابعتها، مؤكدة حرصها على تجاوز التحديات الجمة، بما يضمن حماية المشروع الوطني والأهداف الوطنية السامية.
وانتخبت اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ مرشحاً لحركة فتح في اللجنة التنفيذية و روحي فتوح مرشحاً لحركة فتح لرئاسة المجلس الوطني الفلسطيني.
هذا وتسعى حركة فتح الى تجاوز كل خلافاتها الداخلية وتوحيد الصف الفتحاوي في ظل التحديات الكثيرة التي تواجهها السلطة الفلسطينية في رام الله هذا العام.
ومن المنتظر أن تطير الفصائل الفلسطينية الى الجزائر في الأشهر القادمة لبحث مسار المصالحة الفلسطينية الشاملة المعطلة في ظل رفض حماس شروط الرئيس أبو مازن الاعتراف بالشرعية الدولية كمرجعية أساسية.
وكان الرئيس الفلسطيني أبو مازن قد قرر العام الماضي تأجيل الانتخابات الفلسطينية ردا على قرار تل أبيب منع اجراء الانتخابات الفلسطينية في القدس الشرقية المحتلة في خطوة لاقت ترحيبا من مختلف الفصائل الفلسطينية عدا حماس التي شجبت عدم مراجعتها قبل اتخاذ القرار.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة