تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

قومى المرأة..كشف مبكر و استخراج بطاقة رقم قومي للفتيات واستكمال( بلدي أمانة)

قومى المرأة..كشف مبكر و استخراج بطاقة رقم قومي للفتيات واستكمال( بلدي أمانة)

الوادي الجديد… مديحه عبد الغافر

أعلنت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الوادي الجديد، نادية عزمي ويصا، اليوم الخميس، عن تولي الفرع استخراج 1000 بطاقة رقم قومي بالمجان للفتيات في القري وطالبات المدارس، مع استكمال تنفيذ حملة ” بلدي أمانة”.

أكدت عزمي، أن الفرع يواصل تنفيذ حملة “بلدي أمانة”، والتي تستهدف رفع الوعي المجتمعي ومناهضة الشائعات المغرضة والتي من شأنها زعزعة استقرار الوطن، وحيث يجري التنفيذ على مستوى المراكز الخمسة بالهيئات والمصالح وأماكن العمل والمنازل والتجمعات والمؤسسات التعليمية.

أوضحت، انه من خلال الحملة يجري تنفيذ التوعية الشاملة في كافه المجالات والتوعية بالمحلات القومية لصحة المرأة والاكتشاف المبكر لأورام الثدي، والتي أطلقت بمؤتمر المرأة المصرية مارس 2019، لافتة إلي، أن حملة بلدي أمانة بدأت في 29/9 من خلال طرق الأبواب ولقاءات التوعية ويتم التنفيذ بأعضاء الفرع والإداريين والرائدات ومحامي المكتب على مستوى المحافظة.

وأضافت، أن المجلس يتولي باستخراج الرقم القومي لسيدات المحافظة بالمراكز والقرى لـ 1000 سيدة وهي المرحلة الثانية لهذا العام حيث انتهى الفرع من استخراج 1000 رقم قومي خلال شهر يونيو الماضي، حيث تتولي الأمانة العامة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومي للمرأة، بتبني هذه الخدمة بصفة مستمرة ومتواصلة من خلال فروع المجلس بالمحافظات وبالتنسيق مع مصلحة الأحوال المدنية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة