تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

قناه الحياه تقدم إعتذاراً رسمياً عن الخبر المغلوط بشأن تعليق الدراسه

قناه الحياه تقدم إعتذاراً رسمياً عن الخبر المغلوط بشأن تعليق الدراسه

قناه الحياه تقدم إعتذاراً رسمياً عن الخبر المغلوط بشأن تعليق الدراسة

كتب/ طارق ناجى..القاهرة

قناه الحياه تحذف منشورها وتقدم إعتذاراً عن الخبر المغلوط بشأن تعليق الدراسه، جاء هذا بعدما جاء نفى مصدر مسئول بمجلس الوزراء عما تداولته عدد من المواقع الإلكترونية نقلاً عن الصفحة الرسمية لقناة الحياة، بشأن تعليق الدراسة لمدة أسبوعين.

وقد أعلنت القناة أنها قامت بحذف الخبر بعد ١٤ دقيقة فقط من إذاعته، حيث قد نشرت القناة منشوراً تحت عنوان وزارة التعليم تعلن تعليق الدراسة لمدة أسبوعين إعتباراً من الأحد المقبل.

على حين أن طارق شوقى وزير التربية والتعليم، قد حسم الموقف قبل يومين، مؤكداً أن الدراسة مستمر فى جمهورية مصر العربية في المدارس والجامعات بلا تغيير، وموضحاً أنه لا تغيير في المحتوى التعليمى المستهدف للإنتقال من سنة دراسية إلى السنة الأعلى، وأنه لا تغيير فى جدول الإمتحانات أو الخريطة الزمنية التى قد أعلنتها الوزارة في بداية العام الدراسى الحالى.

موضحاً أن الوزارة قررت فقط إيقاف الأنشطة التربوية..

وأن على كل مدرسة تقوم بإعادة تنظيم الجدول المدرسى بعد إيقاف الحصص المخصصة للأنشطة التربوية مما يعود على تخفيض عدد ساعات اليوم الدراسى.

وأوضح أن الوزارة ستطبق حزمة إضافية من الإجراءات الإحترازية الوقائية بالتعاون مع وزارة الصحة ومؤسسات الدولة في جميع مدارس الجمهورية، وانه فى حالة إكتشاف حالة إيجابية لكورونا، لا قدر الله، سوف يتم عزل المدرسة وإيقاف الدراسة بها وإختبار كل طلابها طبياً مع إستمرار الدراسة فى المدارس الأخرى بالتشاور مع السيد المحافظ.

وذكر أن الوزارة تقوم بإعداد تعليمات للدراسة من المنزل للسنوات من الصف الثالث إلى الصف الثامن فى جميع المواد للإعتماد عليها، من خلال موقع إلكترونى خاص بهذا، فى حال تعليق الدراسة في أى مدرسة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة