تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

قرعه علنيه لتسليم الأكشاك الخشبيه لشباب  مبادرة(فكرتك فى شغلتك)

قرعه علنيه لتسليم الأكشاك الخشبيه لشباب  مبادرة(فكرتك فى شغلتك)

 ا لوادى الجديد…. مديحه عبد الغافر
أعلن، رئيس مركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، المهندس مجدي الطماوي، في تصريح خاص لـ« لجريدة الجمهوريه الآن»، اليوم عن إجراء قرعة علنية للحصول على 25 كشك ضمن مبادرة فكرتك في شغلتك،حيث تقدم 293 تم استبعاد 57 لم تنطبق عليهم الشروط ومن تنطبق عليهم الشروط 246 شاب وفتاة.

واضاف، الطماوي، رئيس مركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد،أنه تم فتح باب التقديم 18 مايو من العام الحالي وتم تلقي طلبات الراغبين في الحصول على فرصة عمل من خلال الأكشاك التي تنفذها الوحدة المحلية كمشروعات للشباب أستكمالًا للمرحلة الاولي من مبادرة “فكرتك في شغلتك.

وأوضح الطماوي، في بيان له أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط، محافظ الإقليم، طرح ٢٥ كشك بمدينة الخارجة للإيجار برسوم رمزية، وذلك لدعم مشروعات الشباب وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

وأشار الطماوى، إلى أن التقديم للحصول على فرصة العمل يجري من خلال الوحدة المحلية والتي تقوم بدورها بفحص الطلبات المقدمة، لاختيار المنطبق عليهم الشروط ويقع عليهم الأخبار من خلال القرعه.
والجدير بالذكر أن تصنيع هذه الأكشاك تم بورش المدرسة الثانوية الصناعية بالخارجة؛ لدعم الجانب التدريبي العملي للطلاب وربطهم بسوق العمل وفقا لبروتوكول التعاون بين الوحدة المحلية ومديرية التربية والتعليم.

وان القرعه العلنيه تمت بمنتهى الشفافية بحضور لجنه مكونه من رئيس المجلس المهندس مجدى الطماوى ونائب رئيس المجلس المهندس عباس وسكرتير الجلسه إبراهيم عبدالله والأستاذ أنور محمد عبد المنعم رئيس فرع منظمة حقوق الإنسان بالوادى الجديد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏حشد‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة