تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

قرار السعيد مخيبا للامال وارضاء لبعض النواب

قرار السعيد مخيبا للامال وارضاء لبعض النواب

كتب ….عبده البربري

جاء قرار محافظ الغربيه  بتعيين وكيل جديد لوزارة التربية بدلاً من الأستاذ محمد فاروق جاء مخيباً لأبناء محافظة الغربيه وان خلفها ما هو الا تصفية حسابات ومجاملة الاخرين على حساب حماد  وخاصة أن الأستاذ محمد لم يمضي في منصبة سوى بضعة شهور شهدت فيه نشاطاً ملحوظاً وعملاً دؤوبا دلت على كفاءته وحسن إدارته لمنظومة التعليم بالغربية ولكن من يقف خلف هذا القرار؟
الشارع في الغربيه لديه شكوك قوية من تدخلات من أحد النواب النافذين وممارسته ضغوط على المحافظ لإقالة الأستاذ محمد المعروف بحبه لبلده وحرصه على مصلحتها وخدمة ابنائها وتواضعه وحب الجميع له.
ماهو السبب الذي دعى محافظ الغربية لاتخاذ هذا القرار الذي لم يجد له ابناء الغربيه ولا العاملين بالتربية اي مبرر أو سبب سوى خلافات هذا النائب المستمرة مع الأستاذ محمد.
في النهاية فليعلم الظالمون أن ظلمهم سيرد إليهم في موعد محدد من الله وما فعلوه لن يزيدنا الا حباً وتقديرا للأستاذ الفاضل وسنظل نفتخر به وفخر لكل من عمل معه وان غدا لنظاره قريب ايها الظالمون فوقتكم قصير وياتى اليوم الذى تندمون فيه على ظلمكم للبشر …

الشارع الغرباوى يناشد رئيس الوزراء بضرورة عودة الحق والعدل لانجاح منظومة التعليم على يد محمد حماد وليس الحالي الذي لايرد على هواتف الناس ويريد حب النواب لارضائهم عليه 

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة