تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

قرارات لتنظيم العمل بالمصالح الحكومية في شمال سيناء

قرارات لتنظيم العمل بالمصالح الحكومية في شمال سيناء

قرارات لتنظيم العمل بالمصالح الحكومية في شمال سيناء

شمال سيناء – امل اللقاني

صدق اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، على منح العاملين فى المديريات ومجالس المدن والقطاعات المختلفة إجازة مدفوعة الأجر بنسبة 50٪ للعاملين بالتبادل على أن لا تزيد الإجازة عن أسبوع إعتباراً من اليوم 17 مارس 2020.

وقال محافظ شمال سيناء فى تصريح له ،أن التواجد بنسبة 50٪ ضرورة من قوة كل إدارة وقسم ممثله فى داخل المديريات ومجالس المدن والقطاعات المختلفة وبما يسمح بتقديم الخدمات الجماهيرية ولا يتعطل دولاب العمل داخل المصلحه .

وأوضح القرار المرافق الرئيسية ” مياه – كهرباء – صرف صحى – مستشفيات – إلخ..” يترك تحديد النسبة فيها إلى الرئيس المباشر حتى لا تتعطل الخدمات المرتبطة بحياة المواطنين ، والتصديق عليها من السلطة المختصة للعمالة التى تستمر فى تقديم الخدمات ولم يتم منحهم إجازة مثل أقرانهم بدل جهود إضافية طبقا لطبيعة العمل.

ويجوز لرئيس المصلحة عدم التصديق للنسبة المحددة داخل الأقسام الفرعية طبقا لطبيعة عمل كل تخصص ، وتقوم جهات المتابعة على جميع المستويات والتأكد من عدم زيادة نسبة الإجازة عن ٥٠٪ على أن تحرر كشوف داخل كل مصلحه بالنسبة المقررة .

وجاء فى البيان، أنه لا يجوز لأى موظف الحصول على أى نوع من الإجازات (الإعتيادية وعارضه) خلال أسبوع العمل المخصص له، ويستثنى من هذه القواعد ويتم منحهم إجازة كامله الفئات الآتية (الأمراض المزمنه المصدق عليها السيدات الحوامل) .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة