تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

قداسة البابا اسحاق رئيس البطارقة عن مصر يشيد بدور محافظ البحر الاحمر

قداسة البابا اسحاق رئيس البطارقة عن مصر يشيد بدور محافظ البحر الاحمر

كتب/ايمن بحر
استقب اللواء دكتور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم قداسة البابا إسحاق رئيس البطارقة واساققة الكاثوليك عن مصر ، الانبا عمانوئيل مطران الاقصر والبحر الأحمر ، والقس يؤنس وكيل مطرانية الكاثوليك عن البحر الأحمر ، فى زيارة ودية للمحافظ بمكتبه بالديوان العام .
اشاد قداسة البابا بدور محافظ البحر الأحمر في تطوير المحافظة من الشمال الي الجنوب ، مشيرا أن هناك عدد من المشاريع الضخمة التى ستعود على المحافظة بالنفع وتساهم فى مزيد من التقدم .
كما اشاد القس يؤنس بدور المحافظ في لم شمل العيلة من الكنيسة والمنطقة الازهرية في المناسبات وغيرها ، ومشاركته المناسبات الدينية الكبيرة ، مما يدعمهم كثيرا ويترك أثرا طيبا فى نفوس الجميع .
هذا وقد عبروا جميعا عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة وحفاوة الاستقبال ، مؤكدين أنه دائما ما يجدون هذا الترحيب من المحافظ فى جميع الزيارات الودية والمقابلات الرسمية .
هنأ اللواء أحمد عبد الله قداسة البابا والحضور بمناسبة الاعياد ، متمنيا للأخوة الأقباط وشعب مصر أن ينعموا بالسلام والسعادة فى كل الاوقات ، مؤكدا على ضرورة ان تتكاتف أيدينا للنهوض ببلدنا مصر .
وبنهاية اللقاء اهدى قداسة البابا للمحافظ وثيقة الاخوة الانسانية من اجل السلام العالمي والعيش المشترك ، كما اهدي المحافظ لقداسة البابا درع المحافظة ، تعبيرا عن سعادته بهذه الزيارة

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة