تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

قافلة نور حياة تستقبل 600 حالة جديدة بمحافظة دمياط”

قافلة نور حياة تستقبل 600 حالة جديدة بمحافظة دمياط”

“قافلة نور حياة تستقبل 600 حالة جديدة بمحافظة دمياط”

 

كتب/ عبد الحليم البجلاتى

بالامس استقبل صندوق تحيا مصر والقافلة الرئاسية “نور حياة” لمكافحة مسببات ضعف وفقدان الإبصار بمركز شباب التوفيقية 600 حالة جديدة وذلك لإجراء الكشف الطبي للعيون على المواطنين الأولى بالرعاية، وتوفير العلاج والنظارات الطبية، بالإضافة إلى إجراء عمليات المياه البيضاء مجانا.

 

تجري القوافل الي كشف العيون للمواطنين الذين تم دراسة حالتهم، والتأكد من استحقاقهم للخدمة المجانية، على أن يتم تحويل الحالات المتطلبة لعمليات المياه البيضاء إلى المستشفي العسكري بدمياط الجديدة.

 

كما ضمت القافله اليوم العديد من قري محافظة دمياط منها ( الابراهيمية القبلية_ الابراهيمية البحرية_ التوفيقية _ كفر البطيخ _ كفر سعد البلد) مع العلم أن قافلة نور حياة تستقبل 300 مواطنا يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع بواقع 50% من طاقتها السابقة، وذلك تطبيقا للإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19.

 

يأتي ذلك في إطار التنسيق مع المشروعات التي تنفذها الدولة لتطوير الريف المصري ضمن مبادرة حياة كريمة، مشيرا إلى أن الصندوق يعمل على تحقيق التكامل بين البرامج والخدمات التي يوفرها في مجالات الحماية الاجتماعية والرعاية الصحية والتنمية الاقتصادية للأسر الأولى بالرعاية، ومختلف المشروعات المنفذة من خلال مبادرة حياة كريمة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة