تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

قافلة تعليمية من قيادات المديرية لإدارة الساحل التعليمية

قافلة تعليمية من قيادات المديرية لإدارة الساحل التعليمية

كتب _ عبدالرحمن شاهين

المتابعة عملية منظمة للتحقق إذا ما كان برنامج معيين أو نشاط ما يسير حسب الأهداف المرسومة وفي حدود الميزانية المخصصة له وبالتزامن مع الجدول الزمنى المخطط له.

من المؤكد أن التقييم عملية على قدر عال من الأهمية، وليس هناك مجال للشك في أن الأفراد في المواقع الإدارية هم الأكثر إدراكا لأهمية المتابعة والتقييم في نجاح أي منظومة. ولطالما ارتبطت عملية التقييم بعملية المتابعة لما توفره عملية المتابعة من بيانات ومعلومات.

توجهت اليوم قافلة يرأسها الأستاذ/ محمد عبد التواب مدير عام التعليم العام بمديرية القاهرة لمتابعة ديوان عام الادارة ومتابعة جميع مدارس الادارة وذلك للاطمئنان على حسن سير وانتظام العملية التعليمية وعدم وجود ما يهدد أمن وسلامة الطلاب داخل وخارج الحرم المدرسى وكذلك مساعدة الإدارة في ازالة المعوقات التي يمكن ان تعيق سير العملية التعليمية .. وكان فى إستقبالهم الاستاذ /ياسر عمارة مدير عام الادارة وكافة العاملين بها

والسبب الثاني للمتابعة هو التعلم. المتابعة من اجل التعلم تساعدنا على التعرف على التغييرات، إن وجدت، وتحديد نقاط القوة والضعف في مداخلاتنا والتعلم منها من أجل إجراء تعديلات وتحسين برامجنا على أساس المعلومات التي يتم جمعها.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة