تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

في مستشفى ديترويت.. الناس يموتون في أروقة الطوارئ قبل وصول المساعدة

في مستشفى ديترويت.. الناس يموتون في أروقة الطوارئ قبل وصول المساعدة

في مستشفى ديترويت.. الناس يموتون في أروقة الطوارئ قبل وصول المساعدة
طارق ناجح
في تقرير لـ بول ميرفي و تيريزا والدروب لـ CNN، تواجه مستشفى ديترويت سَّيْلاً من مرضى Covid-19 ،
لدرجة أن شخصين على الأقل لقيا حتفهما في ممرات غرفة الطوارئ قبل وصول المساعدة ، حسبما قال عمال الرعاية الصحية هناك لشبكة CNN.
تحدثت شبكة سي إن إن مع خمسة من عمال المستشفيات في مستشفى سيناء جريس ، وهو جزء من نظام مركز ديترويت الطبي ، الذين قالوا إن الموظفين يشعرون أنه ليس لديهم ما يكفي من زملاء العمل أو الإمدادات للتعامل مع الأزمة.
قال عاملون بالمستشفى إن العديد من المرضى المصابين بغرفة الطوارئ يُعتقد أنهم مصابون بـ Covid-19 لأن لديهم أعراضًا فيروسية ، لكن نتائج اختباراتهم تستغرق أيامًا حَتَّى تظهر النتائج.
الظروف قاسية للغاية في سيناء-جريس لدرجة أنه في ليلة الأحد ، قام جميع طاقم التمريض في غرفة الطوارئ الليلية – وصل عددهم لسبعة في الإجمالي – باعتصام ، حيث رفضوا العمل وطالبوا بإرسال المزيد من الممرضات للمساعدة .
توفي مريضان على الأقل في غرفة الطوارئ في أسِرَّةِ المدخل ، وفقا لطبيب في المنشأة. تحدث العاملون في مجال في المستشفى ، بما في ذلك الطبيب ، إلى شبكة CNN بشرط عدم الكشف عن هويتهم بدافع القلق بشأن وظائفهم.
قال الطبيب: “لقد توَفَيَّا في أسِرَّة الردهة لأن الممرضة لم تجد أنهم لديهم نبض حتى فوات الأوان”. “لدى كل ممرضة عدد كبير من المرضى لدرجة أنه بحلول الوقت الذي يأتون فيه للتحقق من مريضهم التالي ، هناك احتمال أن المريض قد لا يكون لديه نبض بعد الآن.”
وقال عاملان في قسم الطوارئ لشبكة CNN إن أنبوب التنفس لمريض آخر انفصل عن جهاز التنفس الصناعي ، وتوفي المريض قبل أن يتمكن الفريق الطبي من الاستجابة.
ميشيغان لديها ثالث أكبر عدد من حالات كوفيد 19 في الولايات المتحدة ، لَعْلَّ نيويورك ونيوجيرسي ، وفقا لجامعة جونز هوبكنز. ارتفعت الحالات من 300 قبل أقل من شهر إلى أكثر من 20000 حتى بعد ظهر الأربعاء.

“احتراما لخصوصية المريض وأفراد الأسرة” قال بريان تايلور ، مدير الاتصالات والعلاقات الإعلامية في مركز ديترويت الطبي “إن المركز الطبي لن يقدم أو يعلق على أي تفاصيل تتعلق برعاية أي مريض معين.”
وقال: “من المهم أن نفهم أن غرف الطوارئ اليومية في جميع أنحاء البلاد تواجه تحديات ظرفية ديناميكية وأكثر من ذلك الآن في خضم أزمة COVID-19”.
مركز ديترويت الطبي هو تحالف ربحي للمستشفيات يضم أكثر من ٢٠٠٠ سرير مرخص و ٣٠٠٠ طبيب تابع وأكثر من ١٢٠٠٠ موظف. يقع DMC في وسط مدينة ديترويت ، وهو تابع لكليات الطب من جامعة واين ستيت وجامعة ولاية ميشيغان.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة