تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

فعلها مشعل بعد سعي و إلحاح ما يقارب عامين

فعلها مشعل بعد سعي و إلحاح ما يقارب عامين

كتب عبد الهادي الصايغ

في ظل الخدمات التي يلمسها المواطنين خلال الفترة الأخيرة في جميع المجالات.

وبعد مناشدات وسعي وتقديم طلبات إحاطة وطلبات للجهات المعنية حصل النائب محمود نجيب مشعل عضو لجنة الصحة بمجلس النواب بالموافقة من وزير التنمية المحلية بتوريد معدات نظافة في إحدى قرى مركزي فارسكور والزرقا حيث حصلت قرية الرحامنة على سيارة نقل القمامة وتوعد النائب محمود مشعل بتوفير لودر مفصلي وحصلت قرية ميت الخولي عبدالله مركز الزرقا على سيارة نقل قمامة ولودر جمع القمامة.


وبعد إلحاح شديد قدمة النائب محمود مشعل للجهات المختصة حصل على الموافقات لتوريد المعدات اللازمة لخدمة أهالينا في مركز الزرقا وفارسكور وكفر سعد وجاري توريد باقي المعدات خلال الفترة القادمة لباقي القرى والمدن.


وأعرب الاستاذ احمد المعصراوى أحد أفراد مكتب خدمات النائب عن مدى إهتمام النائب الدكتور محمود مشعل عن هذه المشكلة التي تواجهه الثلاث مراكز ثم أعرب أنه تم تقديم طلبات للجهات المعنية ومن ثم طلب إحاطة و تم المناقشة مع السيد الدكتور (حنفي الجبالي ) رئيس مجلس النواب ولمحافظ دمياط والوحدات المحلية.


وبعد تقديم الطلبات والمناقشة في هذه المشكلة تم تحريك المياة الراكدة وبتوفيق من الله تم الموافقة على طلبتنا التي سعينا بها خلال العامين الماضيين.
كما يتقدم النائب الدكتور محمود نجيب مشعل بجزيل الشكر والتقدير للسادة المسؤولين عن مجهودهم المبذول وخاصة خلال الفترة الماضية ويشكر بالأخص السيد الدكتور حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب السيد وزير التنمية المحلية ومحافظ دمياط والسادة رؤساء الوحدات المحلية والعاملين بها.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة