تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

فريق نساء من ذهب يطير الى بيروت لتصوير مشاهد المسلسل

فريق نساء من ذهب يطير الى بيروت لتصوير مشاهد المسلسل

فريق نساء من ذهب يطير الى بيروت لتصوير مشاهد المسلس
كتب خالد ابوزيد الاسيوطى
سافرت الفنانة نادية الجندى والفنانة نبيلة عبيد والفنانة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر الى لبنان لتصوير أحداث مسلسل “نساء من ذهب”، حيث من المقرر بدء التصوير فى 20 يناير الجارى، على أن يعرض فى شهر رمضان المقبل.
ويشهد الموسم الرمضانى المقبل 2020 مفاجاة من العيار الثقيل بمسلسل بعنوان “نساء من ذهب” بطولة الفنانة نادية الجندى والفنانة نبيلة عبيد
وسميحة أيوب والفنانة هالة فاخر بناء على طلب القناة العربية المتعاقدة على عرضه فى رمضانالقادم وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية فى جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التى تم الانتهاء من كتابتها.
ونشرت النجمة نادية الجندى صورة لفريق العمل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: “إلى لبنان الآن مع أسرة المسلسل حبيبتى بلبلة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد والفنانة القديرة سميحة أيوب والجميلة هالة فاخر، ومخرج العمل الأستاذ وائل إحسان. هنبدأ التصوير يوم 20 يناير إن شاء الله يا رب العمل يعجبكم وأكون عند حسن ظنكم وربنا يوفقنى ويوفقنا جميعاً يا رب، ونقدم لكم في شهر رمضان حاجه جديدة وممتعه تسعدكم”.
والجدير بالذكر ان المسلسل اشبة بحلقات السيت كوم وتم الاستعانة بأكثر من نجم للظهور كضيوف شرف خلال الحلقات من اعداد ورشة كتابة السيناريست الشاب الموهوب احمد ابوزيد توفيق بورشة الكتابة التي يشرف عليها السيناريست أمين جمال بسيناريو فيلم قرمط بيتمرمط بطولة الفنان احمد ادم

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة