تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

فحص 1852 مواطنا في قافلة طبية مجانية بالمنصورة الأربعاء

فحص 1852 مواطنا في قافلة طبية مجانية بالمنصورة الأربعاء

الدقهليه/عبده الشربيني حمام

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عن إجراء الكشف على 1852 مواطنا في قافلة طبية مجانية بقرية ميت لوزة مركز المنصورة خلال يومين.
وأضاف محافظ الدقهلية أنه تم تحويل 33 مريضا لإجراء جراحات مختلفة بالمستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالمحافظة، وإصدار 10 قرارات علاج على نفقة الدولة، وإجراء أشعة عادية وموجات صوتية لـ152حالة، وإجراء 372 تحليل مختلف بمعامل الدم والطفيليات، والكشف على 151 من أمراض الضغط والسكر.
وأكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على استمرار القوافل العلاجية المجانية لخدمة المواطنين في كافة مراكز وقرى المحافظة، وخاصة في المناطق البعيدة وتوفير الخدمة الطبية والعلاجية المجانية لهم في أماكن اقامتهم.
وقال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن القافلة التي استمرت على مدى يومي 9 و10 ديسمبر الجاري، ضمت 10 عيادات متخصصة شملت عيادة 2 باطنة و2 عيادة أطفال وعيادة جلدية وعيادة جراحة وعظام وعيادة نساء وتنظيم أسرة، وأسنان، وأقيم على هامش القافلة 42 ندوة تثقيفية.
فحص 1852 مواطنا في قافلة طبية مجانية بالمنصورة فحص 1852 مواطنا في قافلة طبية مجانية بالمنصورة فحص 1852 مواطنا في قافلة طبية مجانية بالمنصورة فحص 1852 مواطنا في قافلة طبية مجانية بالمنصورة فحص 1852 مواطنا في قافلة طبية مجانية بالمنصورة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة