تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

فحص ٦٥٠ طلب جماهيرى فى اللقاء المفتوح بمدينة قنا

فحص ٦٥٠ طلب جماهيرى فى اللقاء المفتوح بمدينة قنا

 

كتب حاتم الوردانى

عقد اللواء اشرف الداودى محافظ قنا اللقاء الجماهيرى مع المواطنين بالصالة المغطاة بنادي البحر بمدينة قنا مؤكدا علي انه سيتم عقد اللقاء بشكل أسبوعي في مدينة مختلفة وذلك بحضور العميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة وجميع القيادات التنفيذية .

وأكد محافظ قنا ان الهدف من تنظيم اللقاء المفتوح مع المواطنين في المدن هو التعرف على مشاكل المواطنين عن قرب والعمل على ايجاد حلول سريعة وفوريه لها وتلبية احتياجاتهم من الخدمات المختلفة وتخفيف اعباء الانتقال عليهم .

واضاف الداودي انه تم بحث ٦٥٠ شكوى وطلب قدمها المواطنون خلال اللقاء وتم عرضها على رؤساء المدن ومديرى المديريات الخدمية لإتخاذ اللازم بشأنها طبقا للقوانين واللوائح مؤكدا على ان المحافظة تضع نصب اعينها حل جميع المشكلات التي تمس احتياجات المواطن القنائي .

واكد ان الدولة تقوم بتنفيذ عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التي يتم تمويلها من برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر موضحا أنه يجري تنفيذ ١١ مشروع بقطاع مياه الشرب و ٦ مشروعات بقطاع الصرف الصحي بمراكز ( أبوتشت – فرشوط – نجع حمادي – دشنا – قنا – قـفط – قوص – نقادة ) مؤكدا انه تم اعداد خطة متوسطة الأجل لمدة ٣ سنوات من ٢٠١٩ – ٢٠٢٢ لتنفيذ المشروعات يتم مراجعتها سنويا للتأكد من مدى توافقها مع احتياجات المواطنين مشيرا الى ان الخطة تستهدف رفع نسبة تغطية خدمة الصرف الصحي بالمدن من ٨٦٪ الى ١٠٠٪ وبالقرى من ١٢٪ الى ٥٠٪ كما تستهدف خفض معدلات الفقر الي ٣٦٪ بحلول عام ٢٠٢٢ .

‫وفى نهاية اللقاء وجه الداودى رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية بتفعيل اللقاءات الدورية مع المواطنين بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على احتياجاتهم والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمشاكلهم .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة