تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

فتاة تؤلف فيلم مع خطيبها وتقوم بدور المخطوفة خوفا من أسرتها

فتاة تؤلف فيلم مع خطيبها وتقوم بدور المخطوفة خوفا من أسرتها

فتاة تؤلف فيلم مع خطيبها وتقوم بدور المخطوفة خوفا من أسرته
متابعة ماريان عزيز
اتخذت نيابة البساتين، قرارا بحجز شاب وفتاة على ذمة تحريات المباحث، ادعت خطفها وطلب فدية خوفا من أسرتها.
وكشف رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، اختلاق فتاة واقعة اختطافها ودفع 50 ألف جنيها مقابل إطلاق سراحها أثناء تواجدها مع خطيبها خشية افتضاح أمرها بعد تغيبها عن منزلها فى البساتين، وحرر محضر بالواقعة.
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة البساتين، يفيد بأن “فريحه. خ. ح” 47 سنة ربة منزل، بغياب نجلتها “هدير. س. ع” 17 سنة ومقيمة بذات العنوان، عقب خروجها من مسكنهما لزيارة شقيقتها، وفى وقت لاحق ورد اليها اتصال هاتفى من هاتف المتغيبة، وأخبرها خلاله المتصل بخطف نجلتها ومساومتها على بدفع مبلغ مالى 50 ألف جنيه نظير إطلاق سراحها، وأثناء ذلك ورد إليها اتصال هاتفى أخر يفيد بعودة المتغيبة،
وقررت بأنها أثناء عودتها لمسكنها فوجئت بقيام شخصان مستقلان دراجة بخارية “توك توك” بخطفها، واحتجازها بإحدى الشقق السكنية “غير معلومة لديها” واستوليا منها على مبلغ مالى ألف جنيه ودبلة ذهبية وأخرى فضية وعقب ذلك قاما بإطلاق سراحها.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات لم يستدل على صحة واقعة الخطف، بإعادة مناقشتها، قررت بأنها كان متواجدة صحبة خطيبها “سيد. خ. ف” 31 سنة سائق، وقامت بتسليم الأخير لمقتنياتها واختلاق الواقعة على النحو المشار إليه خشية افتضاح أمرها، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمة أيدها، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة