تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

عمال شركة سيجماتك للادوية يستغيثون .. قرارات وقف بدون وجه حق وتأخير صرف مرتبات شهري يوليو واغسطس.. فأين تذهب أموال وارباح الشركة

عمال شركة سيجماتك للادوية يستغيثون .. قرارات وقف بدون وجه حق وتأخير صرف مرتبات شهري يوليو واغسطس.. فأين تذهب أموال وارباح الشركة

تحقيق.. صفاء دعبس

إن الفساد لا يفلح أمة وهو مرض يجب استئصاله وبتره لأنه معد ولا يجوز السكوت عليه وعلينا جميعا أن نعالج الفساد ونمنعه لأننا لا نريد أن يكون بيننا مريض بهذا الوباء الذي يلطخ الدولة ككل ويلوثها.

وفى ظل محاربة الرئيس عبدالفتاح السيسي للفساد على كل مستوي، فمازال بعض الأشخاص يأمنون العقاب ولايتراجعون.

ومن خلال  هذا التحقيق نريد أن نعرف

*هل سيستمر تعنت مجلس إدارة شركة سيجما للادوية في وقف وتشريد وإهانة العاملين للمطالبة بصرف مستحقاتهم في ظل محاربة الرئيس السيسي للفساد ؟

*أين تذهب أموال وأرباح الشركة في ظل عمل خطوط الانتاج دون توقف؟

*أين وزير القوى العاملة مما يحصل داخل مجلس إدارة شركة سيجما للادوية ورفضهم صرف مرتبات شهري يوليو واغسطس للعاملين؟وتشريد 3000عامل من عمال الشركة؟

*كيف يتخذ مجلس إدارة سيجما للادوية قرار بوقف بعض العاملين والبعض الآخراعطاائه اجازة لمدة أسبوع؟

*ولماذا يستعين بالعاملين باليومية لإنهاء الشغل المتوقف في ظل وجود العاملين بالشركة؟

*أين مستحقات العاملين بشركة سيجما للادوية الذي لم تصرف منذ2015؟

*وهل ستتدخل الجهات المعنية لإنقاذ العاملين  مما يتعرضون له من ظلم وتعسف من إدارة الشركة؟

 

ويعانون العاملون بشركة سيجما للادوية بقويسنا بمحافظة المنوفية والمملوكة لرجل الأعمال السيد البدوي المقدم ضده شيكات بدون رصيد من شركه كلاسيك برنت،وشركة طيبه لمواد التغليف من بنك الأسكندريه فرع المنطقه الصناعيه في قويسنا، فمنذ عام 2014 وإلي الآن من تأخر صرف مستحقاتهم وتدني المرتبات ،والتي لم تزيد ولم يحصلوا علي مرتب شهري يوليو واغسطس الجاري رغم الأعباء الكثيرة وتكاليف المعيشة الصعبة.

وقام أمن الشركة بتهديد العاملين وطلب الشرطة لهم لتنظيهم واقفة احتجاجية للمطالبة  بصرف رواتبهم المتأخرة عن شهري يوليو واغسطس2019، من مجلس إدارة سيجماتك جروب للأدوية،  بفرع الشركة بالمنطقة الصناعية في قويسنا بمحافظة المنوفية.

وقال أحد العاملين في الشركة رفض نشر اسمه، إن مجلس إدارة الشركة يتعنت معهم في صرف مستحقاتهم الشهرية منذ عام 2014، ، مشيرًا إلى أنهم اتجهوا لكل الجهات الرسمية لحل أزمتهم كما توجهوا إلي محافظ المنوفية منذ عام لكنه تؤاطا مع مجلس إدارة الشركة.

وأضاف لـ”جريدة الجمهورية الآن”، أن الشركة اتخذت قرار بعض بوقف العاملين واعطاء بعضهم اجازة لمدة اسبوع ليستعينوا بالعاملين باليومية لإنهاء الشغل المتوقف في ظل وجود عاملين بالشركة قرر مجلس الإدارة وقفهم دون وجه حق.

و أضاف المصدر أن ادارة الشركة قامت باغلاق الابواب على العاملين لمنعهم من التواصل مع اى جهة سواء مكتب العمل أو النقابة العامة أو حتى رئيس القطاع المسئول عنهم مؤكداً:أن الإدارة دائما لا تمنحهم الحق في التعبير عن مشاكلهم، بل وتهدد أي عامل يطالب بحقه لأن هذه العقود الموقعة بين الشركة والعمال سنويا.

 

 

صفاء دعبس
صفاء دعبس
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة