تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

“عبد العال ‘ يتابع المخابز البلديه ورفع القمامه من شوارع مدينه المحموديه

“عبد العال ‘ يتابع المخابز البلديه ورفع القمامه من شوارع مدينه المحموديه

البحيرة محمد فلفل

اكد محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة م/ عادل عبد الكريم عبد العال حيث قام

تموين المحمودية يشن حملة على المخابز البلدية بناءً على الشكاوى الواردة لإدارة التموين حيث أسفرت الحملة عن تحرير ٩ محاضر ضد مخابز قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن ما بين ٧~٢٢ جرام للرغيف، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتم متابعة إستكمال وضع الطبقة الأسفلتية بشارع الدلتا لليوم الثالث على التوالي أثناء العمل فى الفترة الليلية .

و تفقد الخمس مدارس المقام بها لجان إمتحانات الثانوية العامة بالمركز حيث تم رش وتطهير جميع المدارس من الداخل والخارج وكذلك متابعة أعمال النظافة وأعمال تقليم وقص الأشجار وتم متابعة لجان المعهد الدينى والتأكيد على تلافى جميع السلبيات، كما تم التأكيد على تشكيل غرفة عمليات بالتنسيق مع التربية والتعليم والإدارات الخدمية والتواصل معها على مدار الساعة لحل أي مشكلة تطرأ على الفور لسلامة وصحة الجميع .

و تنفيذ وقف سوق المحمودية وفض الباعة الجائلين منعاً لأى تجمعات حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

* متابعة مستمرة لأعمال الرش والتطهير اللازمة حيث تابع مدير الإدارة الصحية بالمحمودية رش وتطهير منزل أربع حالات إيجابية بعزبة السبيل وكفر نكلا وبندر المحمودية .

* متابعة أعمال رفع كفاءة معدات النظافة بورشة الصيانة من أعمال غسيل ودهان وإصلاح لسيارات النظافة .

* رئيس المدينة ولقاءات يومية مع المواطنين والعمل على حل جميع الشكاوى الواردة وتوجيه كل شكوى واردة للمختص والتأكيد على فريق العمل بالإستجابة السريعة لجميع الشكاوى .

* تنفيذ إزالة فورية فى المهد حيث تم إزالة تشوينات من الطوب الأبيض قبل إستخدامها فى البناء على الأرض الزراعية بمساحة ١٠٠٠ م٢ بقرية ١٦ التابعة للوحدة المحلية بقرية سيدي عقبة بالتنسيق مع الشرطة والزراعة .

* فى إستجابة سريعة لشكوى أحد المواطنين من وجود قمامة بجوار إحدى العمارات بمساكن مبارك بمدينة المحمودية حيث تابع على الفور فريق العمل بمنظومة النظافة وتمت إزالة أسباب الشكوى .

* متابعة مكثفة لأعمال النظافة ورفع ما يزيد عن ١٢٥ طن تراكمات بنطاق المدينة وعدد ٦ وحدات محلية قروية .

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*