تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

عامل نظافة يعثر على حافظة داخل إحدى صناديق القمامة بمدينة الأقصر.

عامل نظافة يعثر على حافظة داخل إحدى صناديق القمامة بمدينة الأقصر.

كتب /عادل محمد احمد

عثر عامل نظافة، يدعي موسى عبد الراضي حجاج تابع لقطاع نظافة جنوب مدينة الأقصر على حافظة بها مقتنيات شخصية ثمينة داخل إحدى صناديق القمامة بشارع هلال السباعي تحديدا، أحد المناطق التابعة لرئاسة حي جنوب.
وبسؤال عامل النظافة عن كيفية العثور على الحافظة أفاد بأنه أثناء المرور اليومي بسيارة القطاع لتفريغ صندوق القمامة عثرت على كيس أسود بداخلة الحافظة، أثناء القاء المخلفات عن طريق الخطأ، من قبل المواطنين، وعلى الفور أخطرت مشرف قطاع نظافة جنوب محمد محسوب أمين والذي قام هو الاخر باخطار بدوي فخري فاضل مسئول قطاع النظافة بالوردية الثانية هاتفيا ، وقام بتسليم الحافظة التي تحوي مقتنيات شخصية ثمينة منها موبايل حديث، إلى العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر، وتم التواصل مع صاحب الحافظة، والتأكد من هويتة، والذي أقر بأنه في القاهرة، وسيرجع خلال يومان، وسيقوم رئيس مدينة الأقصر بتسليمة الحافظة.
ونوه صاحب الحافظة بأنه عند رجوعة من القاهرة بسلامه الله سيقوم بتقديم بعض الهدايا العينية لعمال النظافة، تقديرا لأمانتهم.
ومن جانبه يناشد رئيس مدينة الأقصر، مرارا وتكرارا المواطنين بأنه يجب القاء مخلفات القمامة داخل نقطة تجميع القمامة والأماكن المخصصة لها حتى تمكننا من إعادة الأشياء الثمينة المفقودة، كذلك حفاظأ على المظهر الحضاري ولأمن وحماية مواطنينا الكرام بمدينة الأقصر من فقد الأشياء الثمينة عن طريق الخطأ داخل نقطة تجميع القمامة المخصصة لاسترجاعها مرة أخرى.
وقد وجه رئيس مدينة الأقصر الشكر لعامل النظافة ومشرفي ومسئولي قطاع النظافة بحي جنوب، لافتا إلى أنه سيتم تكريمهم وصرف مكافأة فورية على حسن تصرفهم وأمانتهم المشهودة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة