تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الفنان عاصي الحلاني يعرب عن قلقه من فيروس كورونا

الفنان عاصي الحلاني يعرب عن قلقه من فيروس كورونا

أعرب الفنان عاصي الحلاني عن قلقه من فيروس “كورونا” المنتشر بالعالم، داعيا الجمهور إلى اتخاذ كل إجراءات الحيطة والحذر وعدم التعرض للمصابين بالفيروس.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج ““the insider بالعربي على “انستجرام”، منشورًا علقت عليه قائلة: “عاصي الحلاني يُغني جميع اللهجات ما عدا الصينية خوفًا من الكورونا”.

ويشارك “عاصي” في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب للأطفال “ذا فويس”، والمذاع حاليًا عبر قنوات “إم بي سي”، مع نانسي عجرم، ومحمد حماقي.

وكان الفنان قد شارك منذ أيام بأوبريت حفل “صناع الأمل”، وذلك بالتعاون مع عدد كبير من فنانين الوطن العربي، من بينهم أحلام، وحسين الجاسمي، ووليد توفيق، ونجوى كرم، ويارا، وريد ون، وسعد المجرد، ومايا دياب، ومحمد عساف، وفايز السعيد، ووليد الشامي، ولطيفة.

وأحيا عاصي الحلاني حفلًا غنائيًا ضخمًا، ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون المسرحية، والمقام على مسرح الكورنيش الكبير هناك، وذلك بحضور الألاف من الجمهور، ورئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.

وقام ابنه وليد بالاشتراك معه بالغناء في إحدى فقرات الحفل، الأمر الذي نال إعجاب الجمهور، وقدّم خلال الحفل، العديد من أغانيه مثل الوطن، واضحكي، ومملكة الحب.

يُذكر أن الفنان عاصي الحلاني طرح أحدث أغانيه “بويا محمد”، والذي ينتمي لأحدث ألبوماته “عاصي 2020”.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة