تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اعادة طفل “الستامونى ” لأسرته بعد اختطافه بـ ٧٢ ساعة وضبط الجناة

اعادة طفل “الستامونى ” لأسرته بعد اختطافه بـ ٧٢ ساعة وضبط الجناة

كتب /عبده الشربيني

تمكنت الاجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية والشرقية من تحرير طفل من خاطفيه بعد مرور ٧٢ ساعة من اختطافه،وطلب فدية نصف مليون جنيه من اسرته لإعادته، وتبين ان وراء الواقعة ابن عمة والدة الطفل وعدد من أصدقائه.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد احمد الحسيني مأمور مركز شرطة الستاموني ، من محمد محمود الغريب 46 سنة صاحب ماكينة طحين بخروج طفله “مصطفى ” 12 سنة، طالب ، لشراء بعض الاحتياجات من سوبر ماركت مجاور لمسكنهما وعدم عودته. وبانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد احمد الجندي رئيس مباحث الستاموني ، لمكان البلاغ وبسؤال والده اكد انه لا يوجد خلافات بينه وبين احد وعلاقتهم طيبه بالجميع الا انه تلقى اتصال من مجهول يطلب منه مبلغ خمسمائة ألف جنيه كفدية لإطلاق سراح ابنه.

وبتشكيل فريق بالتنسيق مع ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة مفتشى القطاع وقيادات إدارة البحث الجنائي وبسؤال شهود العيان تبين أن اخر ظهور للطفل كان برفقة ابن عم والدته و يدعى “عرفه.ع.م 22 سنة سائق، ومقيم بدائرة المركز وبتقنين الاجراءات جرى ضبطه وباستجوابه اعترف باختطاف الطفل وأنه أجرى المكالمة الهاتفية بأسرته وطلب مبلغ خمسمائة ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.
واضاف انه قام بالاشتراك مع “وائل .م”، 39 سنة واخفى الطفل لديه بمنطقة المستقبل بمدينة الإسماعيلية واتفقا معه على ابتزاز أسرة الطفل للحصول على المال ثم إعادته مرة أخرى وجرى ضبط المتهم الثاني وبمواجهته اعترف انه قبل القبض عليه كان قد شعر باكتشاف امره فنقل الطفل الى منزل “اسماء .ع.ا”، 45 سنة ربة منزل وابنتها “غاده .س.ا”، 18 سنة طالبة و مُقيمتان بكفر أيوب التابعة لمركز بلبيس بالشرقية.

وبالتنسيق مع قيادات إدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية جرى مداهمة شقة المتهمتين وجرى العثور على الطفل وتحريره وجرى ضبط المتهمتين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة