تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

“عااااااجل ,,,, الخطيب يجتمع بمجلس إدارة الأهلى ويصدر بيان”

“عااااااجل ,,,, الخطيب يجتمع بمجلس إدارة الأهلى ويصدر بيان”

“عااااااجل ,,,, الخطيب يجتمع بمجلس إدارة الأهلى ويصدر بيان”
كتب / أحمد حمدى
الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي اجتمع منذ ساعات قليلة بمجلس إدارة الأهلى لما تعرضت له بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مباراة الهلال السوداني الشقيق في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي جرت مساء السبت الماضي بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان …. فقد تجاوزت مجموعات عديدة من جماهير الهلال السوداني بحق الأهلي و لاعبيه ، الذي بدأت بتهديدات مسبقة قبل المباراة ، ثم بهتافات مسيئة في المدرجات ، وألقاء الكراسي المحطمة علي اللاعبين وعلى أعضاء الطاقم الفني والإداري وقذفهم بزجاجات المياه أثناء المباراة .
ثم قيام بعض الجماهير بأقتحام الملعب ، ومحاولة الأعتداء على لاعبي الأهلي ، ولولا التدخل الفوري من رجال الشرطة والجيش السوداني و نزولهم الي أرضية الملعب لحدث ما لم يحمد عقباه ، ثم إستكمال واستئناف اللقاء مره اخرى في أجواء ليس لها علاقة بالرياضة ، فضلاً على إصرار جماهير الهلال الشقيق على عدم مغادرة ملعب المباراة بعد نهايتها للتربص بلاعبي الأهلي والجهاز الفني والإداري ومحاولة الأعتداء عليهم ، وذلك بناء على تعليمات من رجال الشرطة السودانية لحين إنصراف جماهير الهلال ، وفضلاً على المادة الفيلمية التي حصلت عليها بعثة الأهلى التي ترصد كل التجاوزات المؤسفة التي وقعت لأسباب غير معروفة ، لذلك …..
قام مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية بدراسة كل ما تعرض له فريق الكرة في رحلة السودان ، وتيقن أن كل ما حدث يخالف بل و يناهض قواعد ولوائح (الكاف) وقلبها العلاقة الوطيدة بين الناديين ، وهو حق أصيل للأهلي ولاعبيه اللذين تعرضوا لتجاوزات واعتداءات غير مبررة .
لكن…… مجلس إدارة النادي الأهلي هوه المنوط به في الحفاظ على حقوق الأهلي ولاعبيه ، والذي لم يفرط ذات يوم في إتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ حقوق الأهلي في كل زمان ومكان ،
أولاً :- قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بعدم تقديم شكوى للإتحاد الإفريقي لكرة القدم بحق نادي الهلال السوداني و جماهيره لعده أعتبارات يعتز بها الأهلي ويضعها أولوية دائماً قبل الفوز في بطولة أو نتيجة مباراة .
ثانياً :- تقدير واحترام للعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين مصر والسودان ، والتي لم يدرك قيمتها كل من شارك في الأحداث.
ثالثاً :- لما بذله المسؤولين من جهود كبيرة في الشرطة والجيش السوداني، اللذين يستحقون الشكر والتقدير والاحترام لدورهم الكبير في تأمين البعثة بالكامل طوال فترة الإقامة.
ثالثاً :- الحرص الكامل من النادي الأهلي ألا يلحق بنادي الهلال السوداني الشقيق الضرر البالغ من تطبيق النصوص اللائحية الخاصة بي(الكاف) .
كما يتوجه مجلس إدارة النادي الأهلي بأسمى آيات الشكر وعظيم الأمتنان لكافة الجهات المسؤولة في مصر والتي قامت بدورها على أكمل وجه داخل مصر وخارجها في تأمين وسلامة البعثة في السودان ، وعلى رأسها وزارة الخارجية و وزارة الداخلية و وزارة الشباب والرياضة والإتحاد المصري لكرة القدم والسفارة المصرية في السودان، التي بذلت جهداً يستحق كل التقدير والاحترام ، دائماً وأبداً تبقى مصر كبيرة و أمنة بجهود أبنائها المخلصين .
كلمة السر
الكابتن محمود الخطيب ملم بكل الأمور .
حقيقة النادي الأهلي أعظم نادي في الكون .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة