تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

طلاب جامعة عين شمس في زيارة ميدانيه لمشروعات هضبة الجلالة

طلاب جامعة عين شمس في زيارة ميدانيه لمشروعات هضبة الجلالة

القاهرة ابراهيم عطالله

فى اطار استمرار فاعليات الزيارات المستهدفة للمشروعات التنموية الكبرى وتنمية الوعى الوطنى للأجيال القادمة وإنطلاقاً من الدور الإجتماعى والثقافى لجامعه عين شمس نظمت قياده قوات الدفاع الشعبي بالتعاون مع جامعة عين شمس تحت رعاية ا.د محمود المتيني رئيس الجامعه وا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واشراف العقيد مصطفي عبدالله حمدي مدير ادارة التربية العسكرية بالجامعه
زيارة ميدانيه لطلاب الجامعه الي مشروعات هضبة الجلاله البحرية لشهر نوفمبر الجاري
وياتي ذلك من حرص القيادة الحكيمة لجامعة عين شمس برئاسة ا.د محمود المتيني على التعاون مع كافة الجهات المعنية بالدولة لترسيخ قيم الولاء والإنتماء وغرس روح الوطنية لدى أبناء الوطن وشبابها من مختلف التخصصات بالجامعه بإعتبارهم أمل مصر وسواعدها للعبور لمستقبل أفضل والإرتقاء بمستوي الوعي ورفع روح الولاء والإنتماء لدي طلاب الجامعات بالتعرف علي المشروعات القوميه التي تقوم بها الدوله المصريه .
كان في استقبال الوفد اللواء ا.ح محمود فكري مدير المشروع واللواء ا.ح ايمن عادل نائب مدير المشروع .
حيث تفقد وفد جامعة عين شمس ، عدداً من المشروعات التي تم تنفيذها بمنطقة هضبة الجلالة ، ومنها المرور بطريق منطقة العين السخنة وجبل الجلالة كما تضمنت مدينة الرخام والجرانيت بالجلالة، التي تضم 8 مصانع رخام بطاقة إجمالية 24 مليون متر مربع سنوياً، ومصنع جرانيت بطاقة مليون متر مربع سنوياً.
واستمع الوفد إلى شرح تفصيلي للموقف ومراحل التنفيذ للمشروع التنموي المتكامل للرخام والجرانيت
كما تضمنت الجولة زيارة طريق الجلالة ووصلاته الفرعية بإجمالي أطوال 117 كم الذى يهدف إلى خلق محور مرورى أمن بديلا عن الطريق الساحلي في المسافة من العين السخنة وحتى الزعفرانه..
ومدينة الجلالة (أعلى هضبة الجلالة) والتي تشمل كافة الخدمات والمرافق. وجامعة الجلالة والتي صممت على طراز عالمى وتضم 13كلية.
ومنتجع الجلالة السياحي والذى يعتبر بمثابة نقلة نوعية في مستوى الخدمات السياحية في مصر من حيث تكامل كافة العناصر السياحية من فنادق و فيلات وشاليهات و ملاهي مائية و أنشطة ترفيهية وتجارية.
حيث تهدف مشروعات جبل الجلالة إلى خلق مجتمع تنموى حضاري جديد يتضمن كافة الخدمات السكنية / التجارية / التعليمية والسياحية للمنطقة التي تتمتع بطبيعة خلابة ذات طابع سياحي فريد من حيث الطبيعة الجبلية والساحلية توفر تلك المشروعات أكثر من 150 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في كافة المجالات السياحية / التعليمية / التجارية.

وفي نهاية الجوله اعرب طلاب جامعة عين عن سعادتهم وفخرهم بما تملكه القوات المسلحة والدولة المصرية من مشروعات قومية وقدرات عاليه في تنفيذ تلك المشروعات التي تمكنها من مواجهة اي تحديات في المستقبل والدفاع عن أمن مصر القومي وشعبها العظيم مؤكدين ثقتهم الكاملة فى قدرة القيادة الحاليه في النهوض بالاقتصاد المصري.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة