تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

طلاب جامعة حلوان يواصلون حصد مراكز متقدمة في مهرجان إبداع الموسم الثامن ٢٠٢٠

طلاب جامعة حلوان يواصلون حصد مراكز متقدمة في مهرجان إبداع الموسم الثامن ٢٠٢٠

طلاب جامعة حلوان يواصلون حصد مراكز متقدمة في مهرجان إبداع الموسم الثامن ٢٠٢٠

كتب : احمد سلامه

حقق الطالب محمود جمعة زكي بالفرقة الرابعة بكلية التربية الفنية بجامعة حلوان مركزً متقدما في مهرجان إبداع بدعم من الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور محمود حامد عميد الكلية وذلك بعد فوزه بالمركز الثاني في مجال التصوير المتخصص في مهرجان إبداع الموسم الثامن ٢٠٢٠ ويعد المهرجان من أهم واقوي المهرجانات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة و يتنافس فيها الطلاب من كافة الجامعات المصرية.

وقد شارك طالب جامعة حلوان بعمل فني متميز مستخدماً الوان زيتيه وتوال حيث شارك بلوحة بعنوان حيوانات ليليه! (بين الرغبه والامتناع وأثر التضادات الكونيه علي انفسنا)، ويوضح العمل الفنى أثر التضادات الكونيه علي أنفسنا بين أن نخلق بالغريزه ونمتنع عنها، وذلك نظرا للطبيعة الإنسانية.

هذا وتحرص جامعة حلوان على تنمية مهارات طلابها في مختلف المجالات التي تؤهلهم للتفوق والإبداع، من خلال إتاحة فرص المشاركة أمامهم في المنافسات المختلفة المحلية والإقليمية والدولية.

جدير بالذكر أن منافسات مهرجان إبداع 8 تتضمن العديد من المجالات الأدبية والعلمية والفنية، بهدف إطلاق طاقات الإبداع الآمنة لدى الشباب من طلاب الجامعات في التنافس وصقل واستنفار مهاراتهم وقدراتهم على الابداع

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة