تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

طرح مشروع “لوفت بارك” الذكي في طرابزون

طرح مشروع “لوفت بارك” الذكي في طرابزون

علاء حمدي

ضمن اتفاقية تسويق حصريه وقعتها مع شركة إي او سي ميمارليك التركيه أكد شموه: ان الاتفاقية تأتي ضمن سعي الشركة لطرح منتجات عقارية تتسم بالطابع الذكي
وتستهدف توقيع اتفاقيات جديدة لتسويق مشاريع عقارية مميزة في أوروبا وأميركا
فلقد أعلنت مؤخرا شركة جلوبال العقارية عن توقيع اتفاقية تسويق حصرية مع شركة “أي أو سي ميمارليك” التركية، وذلك لتسويق مشروع لوفت بارك السكني في مدينة طرابزون، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن خطط الشركة التوسعية واستراتيجيتها التسويقية، لطرح مشاريع عقارية مميزة خارج الكويت للعملاء والمستثمرين المهتمين بهذه النوعية من العقارات بالكويت.
وقد تم توقيع الاتفاقية بين نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جلوبال العقارية السيد/ يوسف عبد الله شموه، وممثل شركة “إي أو سي ميمارليك” التركية م. امرا عمر سام، وهو صاحب الشركة والمصمم المعماري للمشروع، الذي أراد أن يضع بصمته الفنية بمشروع “لوفت بارك”.
مشاريع مميزة
وتعقيباً على توقيع الاتفاقية، يقول نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جلوبال العقارية السيد/ يوسف عبد الله شموه أن اتفاقية التسويق الحصرية لمشروع “لوفت بارك” تأتي في إطار سعي الشركة للتعاون مع شركاء نجاح جدد وطرح منتجات عقارية ذات طابع ذكي، تتوافق مع متطلبات العملاء وتواكب تطلعاتهم.
ويضيف شموه أن شركة جلوبال منذ إنشائها، تسعى باستمرار الى طرح مشاريع عقارية مميزة، تقدم عوائد جيدة للمستثمرين، بالإضافة الى اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لضمان سلامة الموقف القانوني لتملك الوحدات السكنية.
ويشير إلى ان هذه الاتفاقية تأتي في إطار مجموعة من الاتفاقيات الدولية تعمل عليها الشركة خلال الفترة الحالية، لتسويق عدد من المشاريع العقارية المقامة خارج الكويت، لتقديمها للعملاء والمستثمرين المهتمين بسوق العقارات بعدد من المدن الأوروبية والولايات المتحدة والشرق الأوسط.
إجراءات التسليم
وحول إجراءات حجز وتسلم الوحدات، يقول شموه أن إجراءات تحويل الوحدة السكنية للعميل لا تزيد عن 48 ساعة، فقط مشيراً الى ان هناك مبنيين قائمين بالفعل بالمشروع وتم بيع عدد من الوحدات بهم، حيث استلم بعض العملاء صك الملكية عقب توقيع العقد، وفقاً للإجراءات القانونية التي تضمن حقوقهم بالدرجة الأولى.
ويضيف أن سعر بيع العقارات في المشروع يعد تنافسي وفي متناول جميع العملاء والمستثمرين، مشدداً على ان شركة جلوبال تحرص على عدم اضافة اي مبالغ اضافية لثمن العقار، وذلك للمحافظة على سعر العقار الحقيقي، مشيراً الى ان الشركة تحصل على فائدة التسويق من المطور المالك للمشروع، حرصاً منها على عدم التلاعب بالأسعار والمحافظة على السعر السوقي للعقارات بالمشروع.
ويشير إلى أن مشروع لوفت بارك السكني يقدم عوائد استثمارية جيدة للمستثمرين وللباحثين عن امتلاك عقارات تتميز بتوفير أعلى معايير الراحة والرفاهية، لافتاً الى ان العقارات التركية مازالت تحظى بإقبال كبير من المستثمرين الخليجيين والعالميين، لما تقدمة من عوائد استثمارية جيدة.
خدمات متنوعة
وبالعودة إلى تفاصيل مشروع لوفت بارك السكني، يقول شموه أن المشروع يقع في مركز مدينة طرابزون التركية، على مقربة من جميع الخدمات الحيوية بالمدينة، حيث يبعد المشروع بضع دقائق عن مطار طرابزون، ومراكز التسوق الرئيسية بوسط المدينة، فيما تطل الوحدات السكنية على طبيعة المدينة الساحرة وجبالها المميزة.
ويشير إلى ان المشروع عبارة عن 4 مباني، منها بنائين قائمين بالفعل وجاهزين للتسليم، وهناك مبنى قيد التنفيذ، فيما تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع نحو 20 ألف متر مربع، ويحتوي على 100 شقة سكنية بمساحات تتراوح بين 86 و350 متر مربع، كما تم تصميم جميع الوحدات وفقأ لأحدث التكنولوجيا العقارية والبناء الذكي.
ويبين أن المشروع يوفر العديد من الخدمات الترفيهية المتنوعة للعملاء، حيث يحتوي على مسجد، وروضة أطفال، ومواقف سيارات مغلقة، وصالة رياضية، وحديقة ألعاب، بالإضافة الى مراقبة أمنة وحراسة على البناء بشكل دائم، والعديد من الخدمات الأخرى التي تتوافق مع متطلبات واحتياجات العملاء.
ويشير شموه الى أن مشروع لوفت بارك تم بنائه وفقاً لنظام المباني الذكية، حيث تحتوي الوحدات السكنية على جميع التقنيات التي تؤمن للعميل سبل الراحة وتجعل حياته أسهل، مضيفاً أن الوحدات مجهزة وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة، كونها تعتمد على التكنولوجيا التي تتيح للعميل التحكم في مرافق المنزل.

طرابزون الساحرة
وتعد مدينة طرابزون التركية من أبرز الأماكن السياحية في تركية، حيث تتمتع هذه المدينة بطبيعة ساحرة، بالإضافة الى مناخها المعتدل حتى في الشهور الصيفية شديدة الحرارة، كما أنها من المدن التركية التي لها شعبية كبيرة.
وتقع مدينة طرابزون في الشمال الشرقي لتركيا، على سواحل البحر الأسود، وهي تعتبر الواجهة السياحية الأكثر جذبًا للسائح العربي والخليجي في تركيا.

 
 
 

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة