تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

طالب بلا حقيبة تدخل حيز التنفيذ بالوادى الجديد.

طالب بلا حقيبة تدخل حيز التنفيذ بالوادى الجديد.

الوادي الجديد _مديحه عبد الغافر

أعلن قطاع التعليم بمحافظة الوادى الجديد ، عن بدء مدرسة السادات الثانوية العسكرية بالخارجة فى تنفيذ مبادرة( طالب بلا حقيبة ) ، وهى أول مدرسة تبادر بالتنفيذ و مواصلة العمل ليل نهار والإنتهاء خلال ساعات .

الجدير بالذكر أن الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد أطلق مبادرة (طالب بلا حقيبه)والتى تهدف إلى تخفيف العبء عن الطلاب حمل الحقيبة المدرسية بها جميع الكتب الدراسية والأدوات بصفة يومية من وإلى المدرسة وعليه، كانت الفكره يتم عمل خزائن ( دولاب ) في كل فصل دراسي بالمدرسة حيث يكون لكل طالب دولاب يضع فيه أدواته
المدرسية والذي لا يحتاج اليه من الكتب في الدولاب الخاص به في الفصل ومع بداية كل يوم يتم تسليمها له عن طريق معلم الفصل ويتم كتابة الواجبات أثناء الحصة الدراسية .

وفي نهاية الاسبوع يحمل الطالب معه الحقيبة ويحمل الكتب للمنزل حتى يتسنى لولي الامر متابعة ما تم دراسته خلال الاسبوع مع إبداء ملاحظاتهم على ما تم تحقيقه .

وأعلن التداوى فى غضون ساعات من إطلاق المبادره ، أن مدرسة السادات الثانوية العسكرية تعد أولى مدارس المحافظة المنفذة للفكرة فور الأعلان عنها.

مشيدا بفريق العمل والتعاون من قبل إدارة المدرسة وجميع العاملين بها ومجلس أمناء المدرسة ومواصلة العمل ( ليلا ونهارا وخاصة بيومى العطلة الرسمية ، الجمعة والسبت ) من أجل تنفيذ المبادرة والتى لاقت إستحسان لديهم وخلال ساعات يتم الإنتهاء تماما من تنفيذ المبادرة

ووجه وكيل التعليم بالمحافظة
خالص الشكر والتقدير لإدارة المدرسة ومجلس أمناء المدرسة وجميع العاملين بها على هذا المجهود المبذول متمنيا لهم مزيدا من النجاح والرقى.
مؤكدا أننا جميعا نعمل من أجل طلابنا أبنائنا مستقبل مصر المشرق ومن أجل تعليم أفضل ومتميز

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏
لا يتوفر وصف للصورة.
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة