تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

طالبات جامعة مصر الدولية يطلقون حملة “عزيزى بابا”

طالبات جامعة مصر الدولية يطلقون حملة “عزيزى بابا”

كتب الشاعر شريف شمه / المؤسس العام لجريدة الجمهورية الآن نيوز

ايماناً بـأن الأب هو روح العائلة و مصدر الحنان و العطف وهو المعلم و المرشد لأولاده، أطلقت مجموعة من طالبات كلية الإعلام بجامعة مصر الدولية حملة بعنوان “عزيزى بابا” عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ بداية الشهر الجاري. تهدف الحمل إلي تسليط الضوء علي اللحظات العفوية و الصغيرة التي تجمع الأب بأولاده و تقدير المجهودات المبذولة من قبل الآباء لخلق تلك اللحظات.

 

يشعر الآباء بالتقصيرعادة في حق أولادهم و هو ما يجعلهم يواجهون العديد من الضغوطات لتلبية متطلباتهم و يؤدي ايضاً إلي تغافل بعض الآباء عن أهمية اللحظات الصغيرة العفوية مع أولادهم و التي تحظي بالأهمية الأكبر عند الأولاد فهي تلك الذكريات الدائمة و المحفورة في أذهان كل منا كما تلعب دوراً هاماً في تقوية علاقة الأب بأولاده و تساعد في خلق طفل ناجح، مفكر لديه ثقة بنفسه قادر علي التفكير النقدي و مواجهة تجارب الحياة بشجاعة.

 

و في هذا السياق و تحت شعار”لحظة تعيش عمر”، أطلقت (اماندا، روشان، اية، داليا، فاطمة، زينب، هنا، زينة) حملة تشجيعية و تحفزية لكل أب علي مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و انستجرام لمطالبة المتفاعلين تدوين لحظاتهم التي لا تنسي مع أبائهم كما تتيح لهم فرصة نشر المنشورات التي تقوم بتشجيع الأباء و مساعدتهم لخلق المزيد من تلك اللحظات و توجيه الشكر إلي الأباء و الإمتنان لمجهوداتهم المبذولة.

جديراً بالذكر أن الحملة قد حازت علي قبول ودعم ليس مقتصراً فقط علي الأباء بل تضمن أيضاً الأمهات اللواتي رحبن كثيراً بالفكرة وعبرن عن استعدادهن لتشجيع أولادهن لتقديم الشكر و التقدير لأبائهم.

 

 

يمكنكم متابعة حملة “عزيزى بابا” من خلال صفحات التواصل الإجتماعي
فيسبوك
https://www.facebook.com/Dear-Dad-عزيزي-بابا-104993755524591/
انستجرام
https://www.instagram.com/dear.dad___/

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة