آخر الأخبار

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ضخ كميات إضافية من اللحوم الطازجة والمجمدة

ضخ كميات إضافية من اللحوم الطازجة والمجمدة

 

الغربيه / ايمن حجر

أعلن محافظ الغربية اللواء هشام السعيد عن طرح كميات كافية من اللحوم في الأسواق بأسعار مناسبة يومياً خلال فترة العيد وتتمثل في ” 20 رأس عجول سوداني بسعر 85 جنية للكجم – 5 طن لحوم برازيلي مجمدة بسعر 85 جنية للكجم – 100 رأس ضانى ذبيحة طازجة بسعر 95جنية للكجم .

بالإضافة إلى طرح كميات كبيرة من الدواجن بسعر 37 جنية بخلاف عمل شوادر للخراف الحية”.

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية بالتأكد التام من توافر كميات كافية من إسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية خلال فترة العيد.

قامت مديرية التموين بالتنسيق مع محطات تعبئة البوتاجاز لتنظيم عملية شحن الإسطوانات لمختلف المستودعات بالمحافظة البالغ عددها 241 مستودع والدفع بالسيارات المخصصة لتوزيع البوتاجاز للدفع بها في الأماكن ذات الطلب الزائد.

و بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري ومديرية الصحة بتكثيف الحملات التموينية المفاجئة على جميع الأسواق والمحال التجارية وجميع منافذ بيع اللحوم للتأكد من سلامة وصحة كافة المعروضات. جاء ذلك في إطار إنهاء المحافظة لإستعداداتها .

كما تقوم المديرية أيضاً بمتابعة وصول حصة المواد البترولية إلى محطات تموين السيارات البالغ عددها 217 محطة على مستوى المحافظة وكذا التأكد من الإلتزام بالأسعار المحددة.

كما تتلقى غرفة عمليات مديرية التموين المرتبطة بغرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظة شكاوى المواطنين على الأرقام 3402037-3402083 .

أكد محافظ الغربية على متابعته للحالة أثناء فترة العيد بصفة مستمرة للتأكد من توافر السلع الإستهلاكية الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة.

حيث أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته المشددة بإلغاء اجازات مفتشي التموين وقيام مديرية التموين.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة