تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ضبط 4 أشخاص استولوا على أموال مواطنين بزعم تسفيرهم بالغربيه

ضبط 4 أشخاص استولوا على أموال مواطنين بزعم تسفيرهم بالغربيه

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا، اليوم الثلاثاء، من ضبط 4 أشخاص، متهمين بالنصب والاحتيال، على عددا من المواطنين بمحافظة الغربية، والإستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج..

وكان قد تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من أحد المواطنين (عامل) مقيم بدائرة مركز المحلة الكبرى بتضرره من أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى سبعة وستون ألف جنيه مقابل تسفيره لإحدى الدول العربية وتوفير فرصة عمل له بها، إلا أنه لم يفى بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه من الشاكى.. أكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام أحد الأشخاص (حاصل على بكالوريوس، مقيم بدائرة مركز المحلة الكبرى بالغربية) بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

كما تبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا، من أحد المواطنين (حاصل على دبلوم) مقيم بدائرة مركز طنطا) بتضرره من أحد الأشخاص لقيامه، بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى سبعون ألف جنيه مقابل تسفيره وأبنائه لإحدى الدول الأجنبية، إلا أنه لم يفى بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه من الشاكى.. أكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام (فنى بإحدى الشركات، مقيم بدائرة مركز السنطة بالغربية) بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

وفى سياق متصل تبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا من أحد المواطنين (مقيم بدائرة مركز السنطة بالغربية) عن قيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى ستة آلاف يورو مقابل تسفيره لإحدى الدول الأجنبية وتوفير فرصة عمل له بها، إلا أنه لم يفى بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه من الشاكى، و أكدت التحريات، صحة البلاغ وأسفرت عن قيام عاطل مقيم بدائرة مركز السنطة ، سبق إتهامه فى عدد (3) قضايا “نصب تسفير”) بإرتكاب الواقعة وممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج.

كما تبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا من أحد المواطنين مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية)، بتضرره من أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبالغ مالية، إجماليها (140.000) مائة وأربعون ألف جنيه، وجواز السفر الخاص به، مقابل تسفيره لإحدى الدول الأجنبية، إلا إنه لم يفى بذلك ورفض رد المبلغ المالى المُستولى عليه من الشاكى، أكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام المشكو فى حقه (إدارى بإحدى المستشفيات) مقيم بدائرة مركز سمنود) بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، تم ضبط المتهمين الأربعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقائع المبلغ عنها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة لتجرى شئونها .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة