تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ضبط أسلحه و مخدرات في حمله أمنيه لمباحث فارسكور بدمياط.

ضبط أسلحه و مخدرات في حمله أمنيه لمباحث فارسكور بدمياط.

كتب: إبراهيم البشبيشي.

بناءا علي تعليمات اللواء طارق مجاهد مساعد وزير الداخليه و مدير أمن دمياط ،  و بتوجيهات العميد حسام الباز مدير المباحث الجنائية،  قامت قوة من مباحث مركز شرطه فارسكور برئاسه الرائد محمد محمد المليجي رئيس المباحث و معاونيه النقيب أشرف الراعي و النقيب عيسي الدياسطي  ، و تم شن  حمله امنيه مكثفه و تمكنوا  من ضبط عددا من الخارجين عن القانون ممن يحيزون الاسلحه النارية و مسببي الزعر و القلق للمواطنين و ايضا مروجي المخدرات بنطاق دائرة المركز.

حيث تم ضبط كلا من:

  • المدعو ( س. س. ع. ش)  ٢٦ سنه،  عامل عادي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه الروضه،  و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و عدد طلقه واحده من ذات العيار،  وتحرر عن ذلك محضر رقم ٣١٥/٧١ لسنه ٢٠١٩م جنايات فارسكور.
  • المدعو ( أ.غ.ع.م) ٢٩ سنه، عامل عادي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه الحوراني، و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار، و عدد ١١ تذكره هروين،  و هاتف محمول، ومبلغ مالي قدره ٣٦٠ جنيها،  و تحرر عن ذلك محضر رقم ١٢١٧٠/٤٥ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور.

  • المدعو (م. ع. ص. س) ٢٠سنه،  استورجي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه حجاجه،  و كان بحوزته سلاح ناري بندقيه خرطوش محلي الصنع،  و طلقه من ذات العيار.

  • المدعو (م.م.ع.ب) ٢٨ سنه، عاطل و مقيم بناحيه الروضه، و كان بحوزته سلاح ناري رشاش مكتمل الاجزاء الرئيسية، ذو دبشك بنطوي و عدد ٤ طلقات نحاسيه غير مطروقه، و عدد ١٠ تذاكر هروين وزنت ٢٠ جرام،  و مبلغ مالي قدره ١٢٠ جنيهآ، و تحرر عن ذلك المحضر رقم ١١٩٧٧/٤٤ لسنه ٢٠١٩م جنايات فارسكور.

  • المدعو (م. أ. أ. ب)  ٣٣سنه،  نجار موبيليا و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه الروضه،  وكان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش،  و طلقه من ذات العيار،  عدد ٢١ تذكره هروين وزنت ٤٥ جرام،  و مبلغ مالي ٨٠ جنيها،  و هاتف محمول،  و تحرر عن ذلك محضر رقم ١١٣٢٤ لسنه ٢٠١٩م جنايات فارسكور  .

المدعو ( م.م.أ.س) ٢٣ سنه، عاطل و مقيم بناحيه ميت الشيوخ، و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، وعدد طلقه من ذات العيار، و تحرر عن ذلك محضر رقم ٢٨٠/٦٦ لسنه ٢٠١٩م جنايات أ.د.ط فارسكور.

المدعو ( ز.د.م.ن) ٢٣سنه، عامل عادي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه كفر العرب،  و كان بحوزته سلاح ناري بندقيه خرطوش،  و عدد طلقه من ذات العيار،  و تحرر عن ذلك محضر رقم ٢٨٩/٦٧ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ. د. ط فارسكور.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة