تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

صور .. الخفافيش تهاجم سكان سمالوط بالمنيا .. ولجنة من الزراعة لمواجهتها

صور .. الخفافيش تهاجم سكان سمالوط بالمنيا .. ولجنة من الزراعة لمواجهتها

صور .. الخفافيش تهاجم سكان سمالوط بالمنيا .. ولجنة من الزراعة لمواجهتها

كتبت/ غـادة أحـمـد

استغاث عدد من المواطنين بشارع التجارة بمركز سمالوط ، من ظهور خفافيش كبيرة الحجم بالمنطقة ، مما تسبب فى إصابة الأهالى بالذعر والخوف ، وعلى الفور تم إخطار الوحدة المحلية والزراعة لمكافحة تلك الخفافيش .
حيث انتقلت لجنة من مديرية الزراعة ، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لفحص الشكوى ، وبالانتقال إلى المنزل مصدر الخفافيش تبين أنه منزل قديم مهجور منذ عدة سنوات ، ويقع بداخل الكتلة السكنية وبداخله آلاف الخفافيش بأحجام مختلفة ، كما تبين أيضا أن عدم وجود سقف بداخل المنزل تسبب فى خروج الخفافيش فى الشارع خاصة فى الفترات المسائية .

وعلى الفور تم التنسيق لمكافحة الخفافيش والقضاء عليها ، وقال مسئول بالزراعة أن الخفافيش داخل المنزل بأعداد كبيرة جدا تتخطى الالف ، وقد تم عمل الاستعدادات اللازمة لمكافحتها والقضاء عليها .

وقال محمد خيرى أحد سكان الشارع أن منظر الخفافيش مخيف جدا لأن أحجامها كبيرة وليست صغيرة ، وإنها تخرج إلى الشارع من داخل المنزل ، وأن ذلك تسبب فى حالة من الخوف للأطفال خاصة ، ودفعنا لمنعهم من الخروج إلى الشارع ، وأضاف أننا قمنا بأرسال العديد من الشكاوى حتى تم الاستجابة لشكونا ، وبالفعل وعند وصول فريق الزراعة إلى المنزل اكتشف وجود أعداد ضخمة بداخله .

وأكد أن بداية العمل كانت باغلاق منافذ المنزل من جميع الاتجاهات وهذا ما تسبب فى طمانة الاهالى من سكان الشارع .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة